صحيفة أمريكية تحرض ضد الحوثيين بعد الهجوم اليمني الأخير على كيان إسرائيل

خاص – المساء برس|

حرضت صحيفة أمريكية ضد أنصار الله والجيش اليمني بعد الهجوم اليمني الأخير على كيان الاحتلال الإسرائيلي بصاروخ باليستي فرط صوتي استطاع خرق كل أنظمة الدفاع الجوي الإسرائيلية والغربية المنتشرة في المنطقة.

ونشرت صحيفة الوول ستريت جورنال، مقالاً قصيراً، شملت كماً كبيراً من التحريض ضد الهجمات اليمنية على كيان الاحتلال الإسرائيلي على الرغم من أن هذه الهجمات لا تساوي شيئاً مقابل ما ترتكبه إسرائيل من مجازر وحرب إبادة بشرية ضد الشعب الفلسطيني في قطاع غزة.

وجاء في المقال “يؤكد الهجوم أن الحوثيين لا يتراجعون عن مواقفهم إزاء الإدانات الأميركية وردود الفعل اللاذعة على هجومهم على الملاحة التجارية في منطقة البحر الأحمر. والحوثيون حلفاء لإيران التي تزودهم بالأسلحة، بما في ذلك الصواريخ كما تفعل مع روسيا أيضاً”.

وأضاف المقال “كان ينبغي للولايات المتحدة منذ فترة طويلة أن تتخذ إجراءات أقوى ضد الحوثيين، وكذلك ضد إيران لتزويد روسيا والحوثيين بالصواريخ”.

وأشار المقال “إن العالم المتحضر يخسر حربه مع الحوثيين والإيرانيين، وتخيلوا ماذا سيفعلون عندما تحصل إيران على أسلحة نووية. “الثمن الباهظ” سوف يدفعه بقية العالم”.

ويعتبر المقال إن العالم الذي تقوده أمريكا والذي يبيح قتل الأطفال والأبرياء بالمئات والآلاف دون ذنب بأنه من التقدم والتحضر.

قد يعجبك ايضا