عمليات نوعية لحزب الله ضد الاحتلال والأخير يقر باستعادة حماس مناطق جديدة في غزة

غزة – المساء برس|

واصلت المقاومة الإسلامية في لبنان (حزب الله)، اليوم الثلاثاء، عملياتها العسكرية النوعية ضد كيان الاحتلال الصهيوني في شمال فلسطين المحتلة.

وقالت المقاومة الإسلامية، إنها شنت هجومًا جويًا بأسراب من المسيرات الانقضاضية على مقر مستحدث لقوة استطلاع من لواء “غولاني 631” في ثكنة “راموت نفتالي”، مستهدفة أماكن استقرار ضباطها وجنودها، وأصابت أهدافها بدقة.

وأوضحت أن الاستهداف يأتي في سياق دعمها لشعب الفلسطيني في قطاع غزة وإسنادًا لمقاومته وردًا على اعتداءات الاحتلال الإسرائيلي على القرى الجنوبية والمنازل الآمنة وخصوصًا في بلدة بليدا.

وجاء ذلك بعد ساعات من استهداف المقاومة الإسلامية مرابض مدفعية الاحتلال في الزاعورة بالأسلحة الصاروخية، وأصابتها إصابة مباشرة، إضافة إلى استهداف تجمعًا لجنود الاحتلال في تلة الكرنتينا بالأسلحة المناسبة وإصابتهم إصابة مباشرة.

وفي السياق، اعترف قائد فرقة غزة السابق في جيش الاحتلال، اللواء غادي شامني، أن حركة حماس “تفوز بهذه الحرب”، في الوقت الذي “تخسر فيه إسرائيل وبصورة كبيرة، على الرغم من تحقيق نجاحات تكتيكية، حسب قوله.

وأكد أن حماس استعادة مناطق من قطاع غزة في غضون 15 دقيقة من الانسحابات الإسرائيلية منها، موضحًا “ألا أحد يستطيع تحدي حماس هناك بعد انسحاب القوات الإسرائيلية”.

 

قد يعجبك ايضا