عبد الملك الحوثي: استهداف تل أبيب بصاروخ متطور بداية لمرحلة جديدة والقادم أعظم

صنعاء – المساء برس|

أكد قائد حركة أنصار الله، عبد الملك الحوثي، أن العملية التي نُفذت اليوم بصاروخ عالي التقنية تجاوزت جميع منظومات العدو الدفاعية وقطعت مسافة تقدر بـ 2040 كيلومتراً، مشيراً إلى أن هذا الهجوم على تل أبيب هو جزء من المرحلة الخامسة من التصعيد ضد الاحتلال الإسرائيلي، ويأتي نصرة للشعب الفلسطيني.

وفي كلمة ألقاها أمام ملايين اليمنيين بمناسبة ذكرى مولد الرسول صلى الله عليه وآله وسلم، أكد الحوثي أن العمليات العسكرية ستستمر ما دام العدوان والحصار على غزة قائماً.

وأوضح الحوثي أن موقف اليمن ثابت حتى تحرير فلسطين بالكامل، مشدداً على أن هناك تواصل وتنسيق مع محور الجهاد والمقاومة، مؤكداً أن ما سيأتي سيكون أعظم تأثيراً.

وأضاف أن العمليات ضد السفن المرتبطة بالعدو الإسرائيلي، والأمريكي، والبريطاني في البحار مستمرة وتحقق نجاحات كبيرة تؤثر بشكل مباشر على مصالح الأعداء.

وفي الشأن الداخلي، أشار الحوثي إلى بدء مسار التغيير في الجانب الحكومي والقضائي، مؤكداً أن هذه الإصلاحات ستتواصل حتى يلمس الشعب اليمني ثمارها.

واختتم خطابه بدعوة الأمة الإسلامية لتحمل مسؤولياتها الدينية في نصرة الشعب الفلسطيني وتوحيد الجهود ضد الاحتلال الإسرائيلي.

قد يعجبك ايضا