حزب الإصلاح في مأرب يصطف مع أميركا والكيان الصهيوني في معركة طوفان الأقصى

مأرب – المساء برس|

كشف مسؤول أميركي دفاعي بارز، أمس الجمعة، عن تعاون مشترك بين حزب الإصلاح في مأرب مع الولايات المتحدة فيما يخص معركة الدفاع عن الكيان الصهيوني.

وقالت مراسلة إذاعة “فويس أوف أميركا”، كارلا باب، إن مسؤول دفاعي أميركي أكد لها تعرض طائرة MQ-9 للإسقاط أثناء تحليقها في سماء مأرب.

وأوضحت الصحافية الأميركية، في تدوينة لها على حسابها في منصة إكس، أن المسؤول الأميركي أكد له أن الطائرة تم انتشالها من قبل “قوات شريكة” للولايات المتحدة في 9 سبتمبر، في إشارة إلى حزب الإصلاح.

ويأتي ذلك بالتزامن مع استمرار العمليات الأميركية العدوانية على الجمهورية اليمنية على خلفية موقفها المساند للشعب الفلسطيني في غزة.

كما أن طائرة MQ-9 المسيّرة الأميركية ثبت استخدام الولايات المتحدة لها في عمليات عدائية ضد الشعب الفلسطيني في قطاع غزة منذ بدء الحرب لصالح الكيان الصهيوني، وهو ما يجعل إعادة حطامها للولايات المتحدة بعد إسقاطها في مأرب إثر ممارستها لأعمال عدائية ضد اليمن في سياق عملياتها المساندة للكيان الصهيوني، يوضح، وفق مراقبين، اصطفاف حزب الإصلاح مع الولايات المتحدة والكيان الصهيوني في المعركة ضد الشعب الفلسطيني وكل القوى المساندة له.

وكانت القوات المسلحة اليمنية قد أعلنت في الـ10 من سبتمبر، قبل أربعة أيام، عن إسقاط طائرة MQ-9 في سماء محافظة مأرب، وهي الثانية من نوعها التي تسقطها بعد إسقاط أخرى قبلها بـ72 ساعة، والتاسعة منذ بدء معركة طوفان الأقصى.

قد يعجبك ايضا