الحوثي يكشف أبرز مستجدات الجبهة اليمنية المساندة للشعب الفلسطيني

صنعاء – المساء برس|

أكد قائد حركة أنصار الله، السيد عبدالملك الحوثي، اليوم السبت، على استمرار جبهة اليمن في “معركة الفتح الموعود والجهاد المقدس” المساندة للشعب الفلسطيني في غزة، بكل فاعلية وتأثير.

وأوضح أن من أهم ما يلفت النظر ويشهد على فاعلية جبهة اليمن هو الإعلان الأميركي عن عودة حاملة الطائرات “روزفلت” من اتجاه آخر.

وبيّن أن الحاملة “روزفلت” رغم أهميتها كقاعدة عسكرية متنقلة في البحار عادت بالتهريب عبر المحيط الهندي ولم تدخل البحر الأحمر.

كما أكد أن أكثر من 700 غارة وقصف بحري لم تفد الأميركي في الحد من عملياتنا العسكرية في البحار أو تردعها وتوقفها.

كما أن الغارات الأمريكية غير المبررة بجوار مدرسة للبنات في تعز، نتج عنها استشهاد فتاتين وإصابة 18 فتاة أخريات، موضحًا أن الغارات الأميركية المعادية خلال الأسبوع المنصرم بلغت 24 غارة وتوزعت على الحديدة وتعز وإب وصعدة ومأرب.

ووجه الحوثي كلمات العزاء والمواساة “إلى أهلنا الأعزاء في تعز”، مؤكدًا أن الشعب اليمني العزيز يقدم هذه التضحيات ويحمل راية الجهاد لنصرة الشعب الفلسطيني.

وأضاف أن الأميركي كما الإسرائيلي مجرمون، وأكثر ضحاياهم من الأطفال والنساء في كل الجبهات وكل البلدان المستهدفة.

وأشار إلى أنه خلال الأسبوع المنصرم، تمكن الدفاع الجوي بتوفيق من الله، من إسقاط طائرتين أميركيتين من طراز “MQ9” وهذا العدد يعد متقدمًا وملفتًا، مشيرًا إلى حديث قيادات عسكرية وغير عسكرية في الولايات المتحدة والغرب عن العدد الكبير من الطائرات الأميركية التي تم إسقاطها في اليمن.

 

قد يعجبك ايضا