بعد العدوان الوحشي على المدينة .. تشييع حماس في تعز

تعز – المساء برس|

شيع أبناء منطقة الجند بمحافظة تعز، الطالبتان، حماس عبدالله عبدالسلام، وسجا أحمد علي، بعد أن استشهدتا جراء غارات أمريكية بريطانية استهدفت المنطقة أمس الأول الثلاثاء.

الطالبتان حماس وسجا كانتا في فصول الدراسة مع بقية زميلاتهن في مدرسة عائشة للبنات قبل أن تباغت طائرات العدو الصهيوني البريطاني الأمريكي المنقطة بغارات وحشية نشرت الذعر في المنطقة حيث لاذت جميع الطالبات بالفرار من الفصول ليحدث التدافع الذي أسفر عن استشهاد حماس وسجا وجرح أخريات بالكسور والرضوض جراء التدافع.

عبدالله عبدالسلام والد الطالبة حماس خلال تشييع ابنته قال: “نرفع رؤوسنا على الرغم مما جرى لبناتنا في المدرسة، وهذا العدوان الغاشم على الشعب اليمني كاملا، وما يحدث لأطفالنا هو مثال لما يحدث لأطفال غزة، وهيهات منها الذلة.

وأثناء التشييع صرح أحد علماء المنطقة قائلا: “ونحن هنا نشيع جثمان هذه الشهيدتين الطفلتين البريئتين، نؤكد للعالم أن الإجرام الأمريكي والبريطاني لن يوقفه إلا القوة والجهاد في سبيل الله كما أوصى الله سبحانه وتعالى نبيه الكريم أن يجاهد الكفار والمنافقين.

وتأتي هذه الجريمة المنكرة في إطار مساعي التحالف الأمريكي البريطاني السعودي ومن ورائهم دول الخليج المطبعة لمنع صنعاء من القيام بدورها في نصرة غزة، وللضغط على صنعاء لرفع الحصار البحري الذي فرضته على كل السفن المتجهة إلى موانئ فلسطين المحتلة منذ بداية العدوان على قطاع غزة وحصاره.

قد يعجبك ايضا