احتفاء بالرسول الأعظم ومباركة لعمليات اسناد غزة.. فعالية ثقافية لأهالي الأمجود شرعب

تعز – المساء برس|

شهدت مدينة الحرية في مديرية شرعب محافظة تعز، أمس الاثنين، فعالية ثقافية واحتفالية حاشدة بمناسبة المولد النبوي الشريف ومباركة للعمليات التي تنفذها القوات المسلحة اليمنية ضمن معركة اسناد الشعب والمقاومة الفلسطينية في غزة.

وشارك في الفعالية الثقافية الاحتفالية بذكرى ميلاد الرسول الأعظم التي نظمها أبناء عزلة الأمجود، وفود من مناطق مديريات شرعب السلام والرونة والوزيرة والبعادن، يتقدمهم قائد اللواء العاشر صماد العميد صلاح الصلاحي، مسؤول التعبئة العامة بالمحافظة محمد الخليدي ووكيل محافظة تعز منصور أحمد صدام ومديرا عموم مديرية شرعب السلام أحمد عبدالسلام القيسي وصندوق النظافة والتحسين طلال الصوفي، وعدد من الشخصيات الاجتماعية والسياسية.

وبارك قائد اللواء العاشر صماد العميد صلاح الصلاح، للوفود التي لبت نداء الرسول الأعظم إقامة مثل هذه الأمسية التي تؤكد على مدى تفانيهم واقتدائهم بالنبي محمد عليه وعلى آلة الصلاة والتسليم، وتأسيهم بالأعلام الأطهار من آل المصطفى بوقوفهم خلف قائد الثورة السيد عبد الملك بدر الدين الحوثي، في لحظة فارقة من تأريخ الأمة.

وأكد الصلاحي أن “أبناء الأمجود وشرعب والوزيرة والبعادن وجميع الأحرار في البلد، وهم يقفون اليوم خلف السيد القائد المجاهد عبد الملك بدر الدين الحوثي في معركة اسناد فلسطين، باتوا أكثر من أي وقت مضى يستشعرون عظمة ومصداقية الخيار المحمدي الجهادي الذي انتهجته المسيرة القرآنية منذ انطلاقها على يد السيد حسين بدر الدين الحوثي في صعدة وحتى اليوم الذي تحولت اليمن بفضلها إلى صانع للمتغيرات السياسية لصالح الأمة في الأقليم، بعد أن كان قرارها السياسي مرتهن للهيمنة والنفوذ الأمريكي والصهيوني لعقود من الزمن”.

وأعتبر الصلاحي الاحتفاء بمناسبة المولد النبوي الشريف يعد محطة تربوية وإيمانية لاستلهام الدروس والعبر من سجايا النبي الأعظم وأخلاقه وقيمه ومبادئه وشجاعته وجهاده ومواقفه .

الفعالية الثقافية بما تخللته من كلمات وقصائد وفقرات، باركت عمليات القوات المسلحة اليمنية المساندة لغزة، وعمليات المقاومة الفلسطينية وجبهات الاسناد المختلفة، وأكدت على أهمية المشاركة الواسعة في الفعاليات الكبرى التي ستنظمها المحافظة في الثاني عشر من ربيع الأول احتفاء ًبهذه المناسبة الدينية العظيمة.

قد يعجبك ايضا