العاطفي: “الحق ليس له وجهين” ونحن لن نسمح بوجود أي قوات أجنبية على أرضنا

صنعاء – المساء برس|

أكد وزير الدفاع اليمني اللواء الركن محمد العاطفي، اليوم، خلال فعالية احتفالية بذكرى المولد النبوي الشريف، أن قرار اليمن بخوض المواجهة ضد “الصهيونية الأمريكية البريطانية” انطلق من أسس جيواستراتيجية وجيوسياسية، وقراءات مسبقة للثقافة “الشيطانية العدوانية الاحتلالية” للصهاينة ومن يدعمهم.

وقال العاطفي إن “الخيار الأمثل” هو المواجهة ضد هذه القوى الاستعمارية، لكبح حساباتها التوسعية والاحتلالية في المنطقة، مؤكدًا أن هذا الموقف هو “الفيصل” الذي يحد من “تنمر ثلاثي الشر والإجرام” الذين لا يضعون وزنًا للقيم الإنسانية.

وأضاف الوزير أن “التردد أو التراجع عن موقف اليمن مسألة مستحيلة وغير خاضع للمناورة أو المساومة”، لأن “الحق ليس له وجهين”.

كما أكد على سعي القوات المسلحة اليمنية لتطوير قدراتها العسكرية “كمًا ونوعًا وفق أحدث مفاهيم البناء العسكري”، مشيرًا إلى أن اليمن سيفاجئ أعداءه في البر كما تفاجأوا بالبحر بتقنيات جديدة “غير مسبوقة في التاريخ”.

وحذر الوزير من أي تهديد لأمن واستقرار اليمن، مؤكدًا أنهم لن يسمحوا “ببقاء أي قوات أجنبية في أرضنا وجزرنا أو بقاء الكيان الصهيوني الغاصب يدنس مقدساتنا”، قائلًا: الجهاد حتى قيام الساعة إن اقتضى الأمر.

قد يعجبك ايضا