طوفان بشري جديد في صنعاء هو الـ48 نصرة وإسنادا لغزة

صنعاء – المساء برس|

شهد ميدان السبعين بالعاصمة صنعاء، اليوم الجمعة، طوفانا بشريا مليونيا هو ال48  في إطار إسناد الشعب اليمني للشعب الفلسطيني تحت شعار “مولد نبي الهدى.. دعوة لنصرة غزة والأقصى” الذي تم اختياره بسبب تزامن هذه المسيرة مع دخول شهر ربيع الأول واقتراب ذكرى المولد النبوي الشريف، على صاحبه وآله أفضل الصلاة وأتم التسليم..

وفيما رفع المتظاهرون الأعلام اليمنية والفلسطينية ورايات الحرية، واللافتات الداعية إلى مقاطعة المنتجات الأمريكية والإسرائيلية، رددوا هتافات تدعو لجعل مناسبة المولد النبوي منطلقا لنصرة الحق الفلسطيني على الباطل الصهيوني.

وأكد بيان مسيرات “مولد نبي الهدى.. دعوة لنصرة غزة والأقصى” أن الرد على الصهاينة قادم لا محالة وجدد العهد والوفاء لرسول الله صلى الله عليه وآله وسلم في ذكرى مولده بأن الشعب اليمني لن يترك الجهاد ولن يترك فلسطين وغزة، وسيدافع عن مسراه وسيبقى ثابتا على الموقف الإيماني المبدئي لمناصرة الشعب الفلسطيني المسلم المظلوم.

ونوه البيان بالانتصارات العظيمة التي حققتها القوات المسلحة اليمنية ـ بعون الله ـ والتي نكلت بالأعداء في البحر، والتي هزمت الأمريكيين وجعلت جزأ كبيرا من بحارنا خارج الهيمنة الأمريكية، مؤكدا أن الرد على الصهاينة قادم لا محالة، بل إن المفاجئات تحمل له أكبر من الرد.

ودعا الشعوب العربية والإسلامية إلى الجهاد في سبيل الله ونصرة للشعب الفلسطيني المسلم المظلوم، والعودة الصادقة إلى رسول الله صلى الله عليه وآله وسلم الذي كان سيد المجاهدين، فلا عزة ولا كرامة ولا نهضة ولا ازدهار لهذه الأمة إلا بالجهاد.

جدير بالذكر أنه، خرجت اليوم الجمعة، عشرات المسيرات المليونية في المحافظات والمديريات الواقعة تحت سلطات صنعاء نصرة وإسنادا لغزة.

قد يعجبك ايضا