سرايا القدس: استشهاد القائد “أبو شجاع” لن يثنينا عن مواجهة العدو الصهيوني في الضفة الغربية

فلسطين المحتلة – المساء برس|

نشرت “سرايا القدس”، الذراع العسكرية لحركة الجهاد الإسلامي، بيانًا عبر قناتها الرسمية في “تلغرام” كشف فيه قائدها في الضفة الغربية عن عزمهم على تصعيد المواجهة مع الجيش الإسرائيلي، وذلك في ظل استمرار القتال بين الفصائل الفلسطينية والقوات الإسرائيلية.

وقال قائد سرايا القدس في الضفة الغربية إن “استشهاد القائد محمد جابر (أبو شجاع) وإخوانه سيزيد من إشعال ساحات المواجهة”. وأضاف: “سرايا القدس في الضفة الغربية تقاتل العدو الصهيوني بكل قوة وصلابة برفقة قوى المقاومة.. لن نساوم ولن ننكسر”.

وأشار إلى أن سرايا القدس وكتائب القسام نفذتا عملية استشهادية مشتركة وصلت إلى قلب تل أبيب، مؤكدًا أن هذه العملية تحمل رسالة قوية، وأن المزيد من العمليات المشابهة ستتبعها في المستقبل القريب.

وحذر قائد سرايا القدس رئيس الوزراء الإسرائيلي بنيامين نتنياهو وقادة الجيش الإسرائيلي من أن الوقت قد فات لوأد مشروع المقاومة في الضفة الغربية، مشيرًا إلى أن خلايا المقاومة ممتدة في كل المدن والمخيمات وتعمل تحت لواء سرايا القدس وتشكيلات المقاومة المختلفة. وتوعد بمزيد من الهجمات على الجنود والآليات المتوغلة في مدن جنين وطوباس وطولكرم.

وأضاف القائد في بيانه أن “دماء مقاتلي سرايا القدس في الضفة وغزة ودمشق ولبنان تمتزج اليوم لتؤكد أن الميدان واحد”، في إشارة إلى وحدة المقاومة الفلسطينية في مختلف المناطق.

يأتي هذا البيان بعد أن أعلنت سرايا القدس عن الانتقال إلى مرحلة جديدة من التصدي للجيش الإسرائيلي، الذي يشن عملية عسكرية واسعة النطاق في الضفة الغربية.

وفي وقت سابق، أعلن الجيش الإسرائيلي عن اغتيال قائد كتيبة طولكرم، محمد جابر (أبو شجاع)، وأربعة من أعضاء الكتيبة، خلال اشتباكات عنيفة في مخيم نور شمس، مما أسفر أيضًا عن إصابة جندي إسرائيلي من وحدة “اليمام” الخاصة.

قد يعجبك ايضا