حزب الله يرد على مجزرة الكفور بدك مستوطنة “أيلييت هشاحر” للمرة الأولى

لبنان – المساء برس|

ردت المقاومة الإسلامية في لبنان – حزب الله-، اليوم السبت، على مجزرة الكفور التي ارتكبها جيش الاحتلال الصهيوني في جنوب لبنان وراح ضحيتها 10 سوريين و4 جرحى سوريين بينهم سوداني، باستهداف مستوطنة “إلييت هشاحر” بصليات صواريخ الكاتيوشا.

وأعلنت المقاومة الإسلامية في بيان لها، إدخال مستوطنة “إلييت هشاحر” على جدول نيرانها، واستهدفتها للمرة الأولى بصليات من صواريخ الكاتيوشا.

وأوضحت المقاومة أن العملية تأتي ردًا على اعتداءات الاحتلال على القرى الجنوبية الصامدة والمنازل الآمنة، وخصوصًا في بلدة الكفور، ألتي أسفرت عن سقوط شهداء وجرحى مدنيين من الجنسية السورية.

من جهته أعلن جيش الاحتلال إصابة جنديين بجروح في الشمال، موضحًا أن إصابة أحدهما خطيرة، في حصيلة أولية للعملية، وسط تكتم إعلامي شديد عن خسائر الاحتلال.

كما أكدت وسائل إعلام صهيونية اندلاع أكثر من 10 حرائق في مستوطنات “مشمار هايردن” و”أيلييت هشاحر” و”محنايم”، جراء الصليات الصاروخية التي أطلقها حزب الله، ناقلة عن جيش الاحتلال قوله إنه رصد عبور 55 صاروخًا إلى “إسرائيل” في الصلية الأخيرة التي أطلقت من لبنان.

وأشارت إلى أنه تم إخلاء المستوطنيين من خط البيوت الأول في مستوطنة “أيلييت هشاحر”، لافتة إلى عدم توفر مساعدة جوية لإطفاء الحريق في المستوطنة.

 

قد يعجبك ايضا