قائد أنصار الله: الرد العسكري على اغتيال القادة أمر محتوم

صنعاء – المساء برس|

أكد زعيم حركة أنصار الله في اليمن، السيد عبدالملك الحوثي، اليوم الخميس، أن الرد العسكري على العدو الإسرائيلي على خلفية جرائم اغتيال القادة أمر لا بد منه.

وقال الحوثي، في كلمته الأسبوعية بشأن آخر المستجدات في المنطقة، إن موقف محور القدس والجهاد والمقاومة واضح، لا بد من الرد عسكريًا على الجرائم الخطيرة والتصعيد الإسرائيلي الكبير.

وعرج على الدور الأمريكي إزاء جرائم العدو الصهيوني، بقوله: الأمريكي يطلق المجال للعدو ليفعل ما يشاء ويريد، ثم يقول إنه لا يريد التصعيد ويريد ضبط النفس، ويحذر ويتوعد ويهدد تحت هذا السياق.

وأوضح أن دور الأمريكي مع التصعيد الإسرائيلي هو التحذير من أي رد، فيما الدور الأوروبي هو السعي لاحتواء المواقف او أن تكون تحت سقف ضعيف.

وأكد قائد أنصار الله، أن جريمتي اغتيال العدو الصهيوني لرئيس المكتب السياسي في حركة حماس والقائد فؤاد علي شكر القيادي البارز في حزب الله، لن تؤثر عليهم، بل لها الأثر الكبير في الدفع والتحفيز لغيرهم بمواصلة المشوار والتصميم أكثر وتحقيق الإنجازات أكثر وأكثر.

واعتبر أن زيادة جرائم العدو الإسرائيلي يقرب نفسه من الزوال المحتوم بوعد الله، مشيرًا إلى أن إجرام العدو الإسرائيلي يقابله تنامٍ لجبهات الجهاد وتطور في الأداء.

 

قد يعجبك ايضا