قيادي بحماس يُبارك عمليات القوات اليمنية المساندة للمقاومة الفلسطينية

صنعاء – المساء برس|

قال القيادي في حركة حماس خليل الحية، اليوم الأربعاء، إن استشهاد القائد إسماعيل هنية “يشكل مصدر اعتزاز” و”لن يغير من مسار المقاومة”.

جاء ذلك في مؤتمر صحفي عقده الحية، أكد فيه أن حدث اغتيال القائد الشهيد إسماعيل هنية بقدر ما هو إليم إلا أنه يشكل مصدر اعتزاز وأن العدو الإسرائيلي يتحدى العالم اليوم ويريد إحراق المنطقة بالكامل ولهذا أراد أن يضرب في لبنان وإيران.

وأكد الحية على أن “الفصائل الفلسطينية يجب أن تتوحد على خيار البندقية”، مؤكدا في الوقت نفسه أن “كتائب القسام لن تجعل جريمة اغتيال هنية تمر بدون حساب”.

وشدَّد القيادي في حماس على أن حركته وفصائل المقاومة ماضية وفق “استراتيجية واضحة”، مؤكدًا أن استشهاد قائد أو عشرة من القادة لن يغير من مسارها، وأن من سيخلف هنية سيسير على نفس الدرب.

وخلال المؤتمر الصحفي بارك القيادي في حماس عمليات القوات المسلحة اليمنية التي تُسانِد المقاومة الفلسطينية في قطاع غزة وتُحاصر الكيان الصهيوني.

وأشار بالقول إلى أن “العلاقة بين فلسطين والأمة وإيران ومحور المقاومة راسخة”، لافتا الى أن “هذا الحدث سيزيد من لحمة المقاومة الفلسطينية وحماس مع المحور والجمهورية الإسلامية الإيرانية”.

قد يعجبك ايضا