ملايين اليمنيين يؤكدون تفويضهم للجيش اليمني بالرد المناسب على العدوان الصهيوني

صنعاء – المساء برس|

شهد ميدان السبعين في العاصمة صنعاء، عصر اليوم الجمعة، مليونية جماهيرية أكدت مع مليونيات أخرى خرجت في المحافظات اليمنية الواقعة تحت سيطرة سلطات صنعاء، تفويضها المطلق للقيادة في صنعاء بالرد المناسب على العدو الصهيوني ازاء العدوان الذي شنه على مدينة الحديدة قبل اسبوع.

وتحت شعار (انتصارا لغزة.. ماضون في المرحلة الخامسة من التصعيد) غص ميدان السبعين بطوفان بشري نصرة وإسنادا للشعب الفلسطيني وردا على العدوان الصهيوني على الحديدة، مؤكدين أنهم لا يهابون العدوان الصهيوني على بلادنا، داعين القوات المسلحة اليمنية إلى الرد على العدوان على الحديدة والمضي في المرحلة الخامسة من التصعيد.

وهتف الملايين بالتأييد والتفويض لقائد أنصار الله القيادة السياسية والعسكرية مباركين انطلاق المرحلة الخامسة من التصعيد والتي دُشنت بضرب يافا المحتلة المسماة من قبل الصهاينة”تل أبيب”، مطالبين بالرد الرادع على العدوان الصهيوني على الحديدة.

ووضح بيان المسيرات للشعوب العربية والإسلامية سبب الصرخة بالموت لأمريكا وإسرائيل، حيث صفق أعضاء الكونقرس الأمريكي لمجرم الحرب نتنياهو لما يرتكبه من جرائم وحشية بحق أبناء قطاع غزة، واستنكر البيان الصادر عن المسيرات مواصلة العدو الصهيوني لحرب الإبادة الجماعية بحق الشعب الفلسطيني في غزة لليوم الـ294 أمام مرأى ومسمع العالم، بدعم أمريكي وغربي غير مسبوق، وتواطؤ وتخاذل عربي وإسلامي مخزي.

وشدد على أن مظلومية الشعب الفلسطيني أسقطت الأقنعة وتبخرت بها كل شعارات حقوق الإنسان التي يروج لها الغرب، وأصبحت المظلومية الفلسطينية معيارا يفرز العالم أنظمة وشعوب.

وجدد المحتشدون التأكيد على ثباتهم وموقفهم المساند لغزة، ومواصلة الفعاليات وخروجهم المستمر اليومي والأسبوعية إلى الساحات نصرة لغزة دون كلل ولا ملل ولا تراجع؛ وفاء مع الشعب الفلسطيني المظلوم ومجاهديه وردا على العدوان الإسرائيلي على اليمن.

وحيا الصمود العظيم للشعب الفلسطيني أمام آلة القتل والدمار الصهيونية الأمريكية، وكذلك ثبات المجاهدين في غزة، مشيدا بالجهود التي تعزز وتوحد الشعب الفلسطيني.

وأشاد البيان بمحور المقاومة الذي يقف المواقف المشرفة في مساندة الشعب الفلسطيني، في مقابل التخاذل العربي والإسلامي.

وخاطب البيان زعماء العرب والمسلمين المتخاذلين: إن كنتم لا تريدون الدفاع عن الشعب الفلسطيني، دافعوا عن كرامتكم التي أهدرها نتنياهو في حديثة عنكم بشكل مُهين أمام الكونغريس، وأنه لا قيمة ولا قضية لكم.

ودعا بيان المسيرات الشعوب العربية والإسلامية إلى التحرك وأن يسمعوا الأعداء أصوات الغضب، وأن أنظمة الخزي والعار لا تمثل الشعوب.

قد يعجبك ايضا