بن عامر: “بعض الإخوان” يهاجمون المقاومة الفلسطينية ويتهمون أنصار الله بالخراب “من يحركهم واحد”

صنعاء – المساء برس|

 هاجم العميد عبدالله بن عامر، نائب مدير دائرة التوجيه المعنوي التابعة للقوات المسلحة اليمنية، ما وصفه بـ “بعض الإخوان المسلمين اليمنيين” متهمًا إياهم بالتواطؤ مع إسرائيل في حربها على غزة.

وقال بن عامر في سلسلة تغريدات على منصة “اكس” إن هؤلاء “الإخوان” يهاجمون المقاومة الفلسطينية في غزة، ويزعمون أنهم “جلبوا الدمار والخراب” للقطاع، بينما يهاجمون أنصار الله في اليمن ويتهمونهم بإحداث “الخراب والدمار” في اليمن.

وأضاف بن عامر أن “تشابهت وجوه العملاء وتشابهت أفعالهم لأن من يحركهم ويمولهم واحد”، مشيرًا إلى أن “هؤلاء ليسوا بإخوان وليسوا بمسلمين”.

وأشار بن عامر إلى أن “بعض الإخوان المسلمين اليمنيين” قالوا سابقاً “لماذا لم ننتصر لـ غزة” وعندما انتصرنا لها قالوا “مسرحية”، وعندما جاء الإسرائيلي ليرد على انتصارنا لغزة قالوا “الحوثيون يجلبون الدمار لليمن”.

وذكر العميد عبدالله بن عامر في تغريدة أخرى: “يقول البعض أنها المرة الأولى التي تشن فيها اسرائيل عدواناً على اليمن، نعم قد يبدو الأمر كذلك إذا كنا نتحدث عن هذه المعركة، فماذا إذا تحدثنا عن الدور الإسرائيلي في معارك الساحل 2018م بالطيران وهناك أدلة فنية سبق الحديث عنها، وماذا عن الغواصة الإسرائيلية التي كانت ترابط قبالة الحديدة؟”.

قد يعجبك ايضا