رسالة الى كل يمني

وما يسطرون – أحمد الإمام – المساء برس|

قال تعالى إِنَّ عِدَّةَ الشُّهُورِ عِنْدَ اللهِ اثْنَا عَشَرَ شَهْرًا فِي كِتَابِ اللهِ يَوْمَ خَلَقَ السَّمَاوَاتِ وَالْأَرْضَ مِنْهَا أَرْبَعَةٌ حُرُمٌ ذَلِكَ الدِّينُ الْقَيِّمُ فَلَا تَظْلِـمُوا فِيهِنَّ أَنْفُسَكُمْ وَقَاتِلُوا الْـمُشْرِكِينَ كَافَّةً كَمَا يُقَاتِلُونَكُمْ كَافَّةً وَاعْلَـمُوا أَنَّ اللهَ مَعَ الْـمُتَّقِينَ من سورة التوبة

فالأشهر الحرم قام العدو الاسرائيلي بشن عدوان غاشم وظالم على اليمن ان العدوان الاسرائيلي عدوان على الانسان اليمني بشكل كامل. عدوان غير مبرر ولا يسمح للمزايدة في الحديث عنه الهدف كان انساني بحت ولا يوجد فيه اي طابع عسكري او امني فالعدو استهدف منشأة حيوية يستفيد منها كل ابناء الشعب وقد تمت الحجة أمام الجميع فالعدو الاسرائيلي عدو لكل مسلم كشفت الحقائق فاليمن الآن بقيادة السيد في حرب مباشرة مع العدو الاسرائيلي فالآن لا مجال للمحايدة ولا عذر للتخاذل فنحن اما خيارين لا ثالث لهما.

إما مع اليمن ضد اسرائيل.

او مع اسرائيل ضد اليمن.

اولاً : التوحد والاصطفاف ترك الخلافات والمناكفات فنحن في مواجهة مباشرة مع عدو الامة.

ثانياً : اعلان النفير العام والتحرك للإعداد والتدريب والتعبير عن رفضنا للعدوان على بلدنا بكل الوسائل والاساليب المتاحة اعلاميا ومجتمعيا وتنمويا وسياسيا وشعبيا وفي كل المجالات.

ثالثاً : ان نلتف حول قيادتنا الحرة والشريفة التي رفعت رؤوسنا أمام الله وأمام خلقه رابعاً: التحرك لمساندة رجال الجيش والأمن بكل ما نستطيع خامساً : ان نعي طبيعة الصراع مع العدو اليهودي الصهيوني وفق رؤية القرآن انه صراع شامل ويحتاج الى مواجهة شاملة في جميع مجالات الحياة وان نعي اساليب وخطورة العدو وكيف نواجها بكل الاساليب والوسائل.

ختاما : من المهم ان لا نفتح ثغرة للعدو ليصرفنا عن اولويتنا وهي مواجهة العدوان الاسرائيلي ونصرة فلسطين حتى النصر او الشهادة.

 

قد يعجبك ايضا