المجلس السياسي الأعلى في اليمن: العدوان الإسرائيلي على الحديدة لن يمر دون رد

صنعاء – المساء برس|

أعتبر المجلس السياسي الأعلى في اليمن، اليوم، أن العدوان الصهيوني على محافظة الحديدة اليمنية “عملاً إرهابيًأ” يهدف إلى ثني اليمن عن دعمه للقضية الفلسطينية، مؤكدًا أن هذا لعدوان لن يمر دون رد.

وشدد المجلس السياسي في بيانه أن موقف اليمن في مساندة الشعب الفلسطيني مبدئي وإيماني، ولن يتوقف أو يتراجع وأن هذا العدوان لن يزيد الشعب اليمني إلا إصراراً على مواصلة موقفه ومساندته لنصرة الشعب الفلسطيني ودفاعاً عن النفس، وبذل المزيد من الجهود في ذلك.

وأضاف البيان: “هذا العدوان الإسرائيلي سيمثل دافعاً إضافياً لقواتنا المسلحة للارتقاء على كافة المستويات لمواجهة التحدي حتى النصر والفتح الموعود بإذن الله”.

ودعا المجلس كافة دول العالم وهيئاته ومنظماته وشعوبه إلى إدانة هذا العدوان الغاشم على الجمهورية اليمنية، مؤكداً أن الشعب اليمني سيستمر بموقفه الفاعل في الأنشطة التعبوية المناهضة للعدوان الإسرائيلي والأمريكي على بلادنا وتكثيف الالتحاق بمعسكرات التدريب ومضاعفة الخروج الجماهيري في مختلف الميادين.

وختم البيان بدعوة أبناء الشعب اليمني للاستعداد للكافة الخيارات التي قد تتطلبها المرحلة اسناداً للشعب الفلسطيني ودفاعاً عن اليمن ومكتسباته.

قد يعجبك ايضا