ناطق سرايا القدس للعدو الصهيوني “أهلا وسهلا بكم في رحاب الجحيم”

متابعات – المساء برس|

حذر الناطق العسكري باسم سرايا القدس الجناح العسكري لحركة “الجهاد الإسلامي”، أبو حمزة، العدو الصهيوني من مغبة الاستمرار في عدوانه مؤكدا أنه مهما طالت الحرب فإن النكال سيحل بالعدو المحتل.

وقال أبو حمزة في كلمته مساء الثلاثاء، إن القدس وفلسطين وغزة كشفت مجددا زيف أنظمة الطغيان الأميركي المستبد، الذي يتطلب تشكيل جبهة عربية إسلامية موحدة عنوانها الأساسي القضاء على بؤرة إرهاب الكيان الصهيوني”.

وأضاف : إن “العدو يستهدف المدنيين للتغطية على هزائمه الميدانية”. وتابع بالقول:”والله لو وضعوا الشمس في يميننا والقمر في يسارنا ما تركنا القدس وغزة وفلسطين، وكل أرجاء الوطن الحبيب، حتى تعود الأرض، أو نهلك دونها”.

وأوضح أبو حمزة أن الأسرى الفلسطينيين “على سلم أولويات المقاومة وتحريرهم آت لا محالة رغم أنف العدو وغطرسته”.

وأعلن أبو حمزة، الاستمرار في قصف تحشيدات العدو الصهيوني في غزة والمستوطنات في غلافها، كما اكد الاستمرار في النفير والقتال بكل الطرق والوسائل المتاحة حتى دحر الاحتلال”.

كما أكد أن مجاهدي المقاومة أجهزوا على قوة صهيونية من مسافة صفر أثناء تحصنها في أحد المباني في حي الشجاعية وإيقاعها بين قتيل وجريح خلال الأيام الماضية,.

وأشار إلى أن سرايا القدس نفذت العشرات من عمليات القنص والكمائن والتفخيخ للمنازل والتفجير بالعبوات الناسفة مستهدفين قوات العدو الصهيوني في القطاع.

واختتم أبو حمزه كلمته بالقول:” نقول للعدو الذي يفاوض على بقائه أو انسحابه من محوري “نتساريم” و”فيلاديلفيا” أن شعبنا ومقاومته لن يقدموا لكم الورود في هذه المحاور، “أهلا وسهلا بكم في رحاب الجحيم”.

قد يعجبك ايضا