حسن نصر الله يؤكد تحقيق محور المقاومة لواحد من أهم الأهداف

بيروت – المساء برس|

أكد الأمين العام لحزب الله اللبناني حسن نصرالله، أنه معركة طوفان الأقصى وتضامن جبهات الإسناد كان لها أثر  كبير في تخفيف الاحتقان المذهبي الذي خططت له الاستخبارات الغربية خلال العقد الماضي.

جاء ذلك في كلمة له بمناسبة احياء عاشوراء في الضاحية الجنوبية لبيروت، مساء الثلاثاء حيث قال: “إن الكثيرين تخاذلوا عن نصرة غزة وبعض هؤلاء يلجؤون إلى إحياء القضايا الطائفية والمذهبية ويفتحون ملفات قديمة ويثيرون الأحقاد ليغطوا تخاذلهم.

وشدد نصر الله على ضرورة أن يبقى أبناء الأمة الإسلامية يقظين وأن يحذروا من الذين يحرّضون طائفيًا، داعيا إلى إهمال حسابات التواصل الاجتماعي لبعض التافهين الذين يسعون للفتنة كما دعا لتحويل الحضور الإعلامي على وسائل التواصل إلى موقع الفعل وليس رد الفعل.

كما أكد  نصرالله أن “معركة طوفان الأقصى من أطول وأضخم المعارك التي يواجهها الكيان الصهيوني في المنطقة وأهميتها أنها معركة شعوب وحركات مقاومة”.

وأكد السيد نصرالله أيضا أن ما يجري في المنطقة منذ 1948 إلى اليوم، افساد كبير وعلو “إسرائيلي” على كل شعوب وحكومات المنطقة وجيوشها، مشيراً إلى أنه “طالما تجدد الافساد الاسرائيلي فالوعد الالهي بالعقوبة آتٍ وهذا الإفساد لا يمكن أن يستمر والمسألة مسألة وقت”.

وأشار السيد نصرالله إلى ان العقوبة الإلهية على “اسرائيل” كانت في السابق بيد بشرية والعقوبة الثالثة على الافساد والعلو الثالث ستكون بواسطة البشر وهم الذين يؤمنون بأن اسرائيل عدو وأم الفساد.

 

قد يعجبك ايضا