مسيرة جماهيرية حاشدة في صنعاء إحياءً لذكرى عاشوراء

صنعاء – المساء برس|

خرجت حشود وصفت بالغفيرة، عصر اليوم، في العاصمة صنعاء إحياءً لذكرى استشهاد الإمام الحسين عليه السلام “عاشوراء” تحت شعار “هيهات منا الذلة”.

الحشود أكّدت أن الشعب اليمني يستمد من عاشوراء صلابة الموقف والعزم والإرادة، ويقتدي بنهج وثورة الإمام الحسين في مواجهة قوى الطغيان والاستكبار العالمي أمريكا وإسرائيل وأذنابهم وعملائهم، مجددة الولاء والوفاء والارتباط بسيد الشهداء سبط رسول الله، والتمسك بالقيم والمبادئ التي ضحى من أجلها، ورفض الذل والخضوع والهوان.

وشددت على أهمية استلهام الدروس والعبر من ذكرى عاشوراء لتغيير واقع الأمة وتعزيز صمودها وقوتها في مواجهة أعدائها ومؤامراتهم، ونصرة ومساندة الشعب الفلسطيني المظلوم ومقاومته البطولية في غزة.

كما أكدت الحشود صلابة موقف اليمن قيادة وجيشاً وشعباً في مناصرة ودعم الشعب والمقاومة الفلسطينية، معربة عن استعدادهم الكامل لخوض معركة الفتح الموعود والجهاد المقدس ضد قوى العدوان والاستكبار.

وأدانت بشدة استمرار المجازر والجرائم البشعة التي يرتكبها الكيان الصهيوني والولايات المتحدة بحق الشعب الفلسطيني، مستنكرة المواقف المخزية للدول العربية والإسلامية إزاء هذه الانتهاكات.

قد يعجبك ايضا