برلمان صنعاء يعطي الضوء الأخضر للمواجهة مع السعودية

صنعاء – المساء برس|

تواصلت التحركات السياسية والشعبية الدافعة نحو المواجهة مع المملكة السعودية على خلفية خطواتها الأخيرة المعادية باستهداف الاقتصاد وإعادة فرض الحصار. 

ويأتي ذلك بعد خطاب زعيم أنصار الله، الذي أكد أنه في حال استمرار السعودية في خطواتها العدائية التي تخدم العدو الصهيوني والولايات المتحدة بهدف عرقلة العمليات المساندة للشعب الفلسطيني في غزة، فإن كل هذه الخطوات ستقابل بالمثل وسيتم استهداف البنوك مقابل البنوك والمطار بالمطار والميناء باميناء.

وأكد مجلس النواب في صنعاء، أمس السبت، مباركته للخطوات الهادفة لانتزاع حقوق الشعب اليمني وتأييده المطلق لمسار المواجهة العسكرية ضد التصعيد السعودي الأخير.

وجاء موقف البرلمان بعد الخروج الشعبي المليوني في المحافظات الواقعة تحت سلطة المجلس السياسي الأعلى، والتي باركت وفوضت زعيم أنصار الله، في اتخاذ كافة الخطوات الرادعة ضد المملكة السعودية لانتزاع حقوق الشعب اليمني ورفع الحصار الكامل عن اليمن.

وبحسب مراقبين، فإن إعطاء البرلمان الضوء الأخضر إلى جانب الشعب الضوء الأخضر للمضي في كافة الخيارات الرادعة، يعطي القوات المسلحة اليمنية الشرعية المطلقة للبدء في تنفيذ خياراتها التي أعلنها السيد عبدالملك الحوثي في خطابيه الأخيرين.

 

قد يعجبك ايضا