القوات المسلحة اليمنية: لن نتردد في توسيع العمليات ضد الكيان الإسرائيلي

صنعاء – المساء برس|

أصدرت القوات المسلحة اليمنية بيانًا حازمًا، أكدت فيه موقفها الثابت دعمًا للشعب الفلسطيني في غزة، وهددت بتوسيع العمليات العسكرية ضد إسرائيل ومن يقف خلفها، ردًا على مجزرة اليوم التي راح ضحيتها المئات من الشهداء والجرحى.

ووصفت القوات المسلحة اليمنية المجزرة بـ “الجريمة البشعة” التي ارتكبها العدو الصهيوني، مُحملةً التخاذل العربي والإسلامي مسؤولية استمرار العدوان الإسرائيلي على غزة.

وأكد البيان أن القوات المسلحة اليمنية ستواصل موقفها المساند للشعب الفلسطيني المظلوم، حتى يتوقف العدوان و الحصار، و ستعمل بعون الله على اتخاذ ما يلزم من خطوات و إجراءات و بحسب إمكانياتها و قدراتها على الانتصار الفعلي لدماء الشعب الفلسطيني.

وشدد البيان على أنّ القوات المسلحة اليمنية لن تتردد في توسيع عملياتها العسكرية ضد العدو الإسرائيلي ومن يقف خلفه حتى وقف العدوان و رفع الحصار عن الشعب الفلسطيني في غزة.

وارتكب الاحتلال الإسرائيلي مجزرتين مروعتين، في اليوم الـ 281 من العدوان على قطاع غزة، الأولى وقعت في مواصي خان يونس، أدت إلى استشهاد أكثر من 71 فلسطينيًا وإصابة أكثر من 289 آخرين بجروح متفاوتة الخطورة فيما الأخرى كانت في مخيم الشاطئ غرب مدينة غزة ارتكبها الاحتلال الإسرائيلي بقصفه لمصلى ومصلين أثناء أدائهم صلاة الظهر.

وأسفرت هذه المجزرة بحسب المصادر الفلسطينية عن استشهاد أكثر 15 فلسطينيًا على الأقل، وإصابة أكثر من 20 آخرين بجروح مختلفة.

وتأتي هذه المجزرتين في ظل تصاعد العدوان الإسرائيلي على قطاع غزة، والذي أسفر عن استشهاد 38,443 شهيدا و88,481 مصابا، وتدمير البنية التحتية، وارتكاب جرائم حرب ضد الإنسانية منذ السابع من أكتوبر الماضي.

قد يعجبك ايضا