أكبر حشد شعبي تفويضي في تاريخ اليمن.. اليمنيون يفوضون صنعاء بالرد على السعودية وإسرائيل وأمريكا

صنعاء – المساء برس|

خروج استثنائي شهده ميدان السبعين، في العاصمة صنعاء اليوم الجمعة، لحشود مليونية في مسيرات ثابتون مع غزة.. وسنتصدى لأمريكا ومن تورط معها).

وخرجت هذه المليونية مع غيرها من الحشود الضخمة في مختلف محافظات اليمن الواقعة تحت سلطات صنعاء تلبية لدعوة قائد أنصار الله عبد الملك الحوثي، الذي أكد في كلمته أمس الخميس، على ضرورة الخروج تأكيدا على الثبات في الموقف والاستمرار في نصرة الشعب لفلسطيني.

كما أن مليونيات اليم لها أهمية أكبر من الأسابيع الماضية باعتبار التصعيد السعودي الذي يسعى بإيعاز أمريكي إلى ثني اليمن عن إسناد غزة، حيث أعلن المحتشدون تفويضهم للسيد القائد وتأييدهم لكافة القرارات والإجراءات في وجه النظام السعودي ومواجهة خطواته التصعيدية ضد الشعب اليمني، مؤكدين أن التصعيد السعودي الأمريكي وحربه الاقتصادية لن تثنيهم عن نصرة وإسناد غزة.

ورفع المتظاهرون العلمين اليمني والفلسطيني، ورايات الحرية واللافتات الداعية للتصدي للتصعيد السعودي الأمريكي تجاه اليمن، والمؤكدة على الاستمرار في إسناد ونصرة الشعب الفلسطيني.

بيان المسيرة أكد أن الخروج الاستثنائي والمفصلي اليوم، طاعة لله وجهادا في سبيلة ونصرة ومساندة ووفاء للشعب الفلسطيني، وتصديا لأمريكا ومن تورط معها.

وشدد البيان على الثبات على الموقف المساند للشعب الفلسطيني وندد بمجازر حرب الإبادة الجماعية التي يرتكبها كيان العدو الصهيوني بحق الشعب الفلسطيني، في قطاع غزة بشكل يومي واستنكر الحصار الاقتصادي بحق الشعب الفلسطيني بمشاركة أمريكية وأوروبية، وبتعاون مع الأنظمة العربية المطبعة العملية الخائنة المجرمة.

وخاطب البيان الشعوب العربية والإسلامية بقوله أنتم أولى من الشعوب الأوروبية بالتحرك المناصر للشعب الفلسطيني وللقيام بمسؤوليتكم الدينية والأخلاقية، داعيا البيان للاهتمام بمسار المقاطعة الاقتصادية الشاملة للأعداء والتي هي بمقدور كل الشعوب ولن يُعفى منها أحد.

وأشاد البيان باستمرار جبهات الإسناد للمقاومة اللبنانية الفاعلة والمؤثرة، وجبهة العراق، والعمليات المشتركة للقوات المسلحة اليمنية مع المقاومة الإسلامية العراقية، مباركين الانتصارات التي تحققت على يد قواتنا المسلحة والعمليات التي فر منها الأمريكي والبريطاني.

وحذر البيان النظام السعودي العميل من عواقب تنفيذ التوجيهات الأمريكية خدمة للعدو الصهيوني مؤكدا أن ذلك لن يثني الشعب اليمن عن مساندة فلسطين.

قد يعجبك ايضا