بجيش احتياطي شعبي يفوق ٣٧٠ ألف مقاتل مدرّب.. الحوثي يجدد تحذيره الأخير للسعودية وأمريكا

صنعاء – المساء برس|

أعلن السيد عبدالملك الحوثي، زعيم حركة أنصار الله، في خطابه اليوم أن الأمريكيين نفذوا 8 غارات في الحديدة وحجة هذا الأسبوع، وأن إجمالي القصف بلغ 570 غارة وقصف بحري منذ بداية شهر رجب. وأشار إلى أن شهداء العدوان الأمريكي البريطاني بلغوا 57 شهيدًا و87 جريحًا في معركة “الفتح الموعود والجهاد المقدس”.

وأوضح السيد الحوثي أن الأمريكيين، بعد إدراكهم عدم جدوى عملياتهم، يسعون لتوريط السعودية في تصعيد غير مسبوق في المجال الاقتصادي، محذرًا أن تحذيرات بداية العام الهجري الجديد للسعوديين كانت جادة بكل ما تعنيه الكلمة.

وأكد السيد الحوثي أن أي تصعيد سعودي لن يؤثر على موقف اليمن بقيادة أنصار الله الثابت والمبدئي في نصرة الشعب الفلسطيني، وأن العمليات ضد السفن المرتبطة بالإسرائيلي والأمريكي والبريطاني ستستمر رغم الضغوط. وأشار إلى أن حاملة الطائرات الأمريكية “آيزنهاور” هربت من المواجهة مع القوات اليمنية، ووصف الأمريكيون هذا الحدث بأنه غير مسبوق في تاريخ الحروب.

وفيما يتعلق بالعدوان السعودي التصعيدي ضد صنعاء مؤخراً، أكد السيد الحوثي أن القوات اليمنية لن تتوقف عن عملياتها المساندة للشعب الفلسطيني مهما بلغت الضغوط والخطوات العدوانية.

وأضاف أن الشعب اليمني مستمر في التعبئة، حيث بلغ عدد قوات التعبئة 372,174 متدربًا جاهزًا للقتال.

ووجه السيد الحوثي رسالة للشعب اليمني بأن السعودي يسعى لإشغالهم بحفلاته ومسابقات الكلاب والألعاب الإلكترونية، داعيًا الشعب اليمني إلى رفض هذه المحاولات وإظهار صوت الحرية والشجاعة يوم الغد في ميدان السبعين وكل المحافظات.

وفي ختام خطابه، حذر السيد الحوثي النظام السعودي من مواصلة التصعيد في المجال الاقتصادي، مشيرًا إلى أن استهداف البنوك والمطارات والميناء خطوط حمراء لا يمكن القبول بها. وأكد أن الجيش اليمني لن يتوقف عن عملياته المساندة للشعب الفلسطيني وسيواصل جهوده مهما كانت التحديات.

قد يعجبك ايضا