زعيم أنصار الله يشيد بمواقف الشعبين المغربي والبحريني ويؤكد فشل العدو في مواجهة الشعب الفلسطيني

متابعات خاصة – المساء برس|

في خطابه اليوم، أبدى السيد عبدالملك الحوثي، زعيم حركة أنصار الله، تحيته للشعب المغربي الذي لم يتبع نظامه الموالي لإسرائيل، واصفًا هذا النظام بالعميل والخائن للأمة. وأضاف السيد الحوثي أن الشعب المغربي أثبت وفاءه وانتماءه وأصالته وإنسانيته من خلال خروجه الواسع في كثير من المدن لمساندة الشعب الفلسطيني.

كما وجه السيد الحوثي التحية لشعب البحرين العزيز، الذي وصفه بأنه بريء من موقف نظام آل خليفة العميل، مؤكدًا أن هذه المواقف تعتبر درسًا مهمًا لبقية الشعوب المتخاذلة في مسألة المقاطعة.

وفي سياق آخر، تطرق السيد الحوثي إلى فشل العدو الإسرائيلي في ابتزاز العشائر الفلسطينية واستغلال حالة المجاعة لفرض إدارة غير الحكومة في قطاع غزة. وأكد أن جبهة الشعب الفلسطيني هي في قلب المعركة، ولا يمكن لأحد المزايدة عليها.

وفيما يخص جبهة الإسناد اليمنية أشار السيد الحوثي إلى اعتراف البحرية البريطانية بفاعلية الصواريخ الباليستية ضد السفن، واعتبارها تهديدًا جويًا كبيرًا للبحرية الحربية البريطانية في العصر الحديث.

وقال السيد الحوثي: “من سخروا بعد الإعلان عن صاروخ حاطم عليهم أن يستمعوا لاعترافات وتصريحات أسيادهم من الأمريكيين والإسرائيليين”.

وأوضح السيد الحوثي أن الاعترافات والتصريحات وتعليقات الخبراء العسكريين الأمريكيين والبريطانيين تؤكد أن الصواريخ اليمنية أسرع من الصوت، وأن الأمريكيين والبريطانيين والإسرائيليين أدركوا أنهم يواجهون تهديدًا لا يمتلكون القدرة على مواجهته.

وفي الختام، أكد السيد الحوثي أن الصواريخ السريعة والفتاكة التي تمتلكها اليمن أرهبت حتى حاملة الطائرات الأمريكية، وأن العمليات العسكرية اليمنية مستمرة بإطلاق 10 صواريخ بالستية مجنحة ومسيرة هذا الأسبوع، مما يرفع إجمالي السفن المستهدفة إلى 166 سفينة مرتبطة بالإسرائيلي والأمريكي والبريطاني منذ بداية العمليات.

قد يعجبك ايضا