الحوثي: التصعيد السعودي لن يثنينا عن نصرة الشعب الفلسطيني

صنعاء – المساء برس|

ألقى السيد عبدالملك بدرالدين الحوثي، زعيم أنصار الله، كلمة حول التطورات في الساحة الفلسطينية والإقليمية ضمن خطابه الأسبوعي “معركة الفتح الموعود والجهاد المقدس”. وأوضح أن الولايات المتحدة، بعد إدراكها عدم جدوى عملياتها، تسعى لتوريط السعودية في تصعيد اقتصادي غير مسبوق.

وأكد الحوثي في كلمته أن تحذيرهم للسعودية في بداية العام الهجري الجديد كان جاداً، مشيراً إلى أن أي تصعيد سعودي لن يؤثر على موقفهم الثابت في نصرة الشعب الفلسطيني. وأوضح أن عمليات القوات المسلحة ستستمر ضد السفن المرتبطة بإسرائيل والولايات المتحدة وبريطانيا، مهما كانت الضغوط.

وطمأن الحوثي الشعب الفلسطيني والمجاهدين في غزة بأن السعودية لن تنجح في محاولاتها، مؤكداً على استمرار العمليات المساندة للشعب الفلسطيني، وأن أي إجراءات ضد السعودية هي جزء من معركة إسناد غزة.

واعتبر السيد القائد أن التصدي للعدوان السعودي في المجال الاقتصادي يأتي في سياق دعم غزة، ولن يصرفهم عن أولوية مساندة الشعب الفلسطيني. وانتقد السيد الحوثي التحركات السعودية التي تهدف لوقف عمليات الإسناد، مؤكداً أن موقفهم إيماني مبدئي ولن يتراجعوا عنه.

وتحدث الحوثي عن خططهم في مواجهة الضغوط الأمريكية، مؤكداً أن السعودية لن تستطيع وقف العمليات المساندة للفلسطينيين. وحذر السعودية من مواصلة مسارها الخاطئ، موضحاً أن تورط السعودية في هذا الصراع سيكبدها خسائر أكبر من خسائر الأمريكيين.

وأشار إلى أن تصريحات ومواقف النظام السعودي وبعض دول الخليج تتماشى مع المواقف الإسرائيلية والأمريكية، مشدداً على أن استهداف البنوك والمطارات والميناء خطوط حمراء لا يمكن القبول بها.

وفي ختام خطابه، أكد السيد عبدالملك الحوثي أن الشعب اليمني سيواصل دعم الشعب الفلسطيني، وسيسعى لتعزيز هذا الدعم رغم كافة الضغوط والمحاولات لإثنائهم عن موقفهم المبدئي.

قد يعجبك ايضا