حزب الله يعلن عن هجوم واسع النطاق على مقار عسكرية صهيونية بأكثر من 200 صاروخ ومسيرات

لبنان – المساء برس|

أعلنت المقاومة الإسلامية في لبنان – حزب الله، اليوم الخميس، عن قصفها بأكثر من 200 صاروخ وسربٍ من المسيرات عدة مقار عسكرية صهيونية، رداً على عملية الاغتيال في صور التي استهدفت قائد وحدة عزيز، الشهيد محمد نعمة ناصر.

وفي بيانها، أكدت المقاومة اللبنانية أن هذه العمليات جاءت في إطار الرد على الاعتداء والاغتيال الذي نفذه العدو الصهيوني. شملت الاستهدافات مقر قيادة الفرقة “91” المستحدث في ثكنة “اييلايت”، ومقر قيادة اللواء المدرع السابع في ثكنة “كاتسافيا”، بالإضافة إلى مقر قيادة كتيبة المدرعات التابع للواء السابع في ثكنة “غاملا”.

كما استهدفت المقاومة مقر قيادة الفرقة 210 (فرقة الجولان) في قاعدة نفح، ومقر فوج المدفعية التابع للفرقة “210” في ثكنة “يردن”.

في بيانٍ منفصل، أعلنت المقاومة شنّها هجوماً جوياً بسرب من المسيرات الانقضاضية على عدة مقار للعدو الصهيوني، شملت مقر قيادة الفرقة “91” المستحدث في ثكنة “اييلايت”، ومقر قيادة اللواء المدرع السابع في ثكنة “كاتسافيا”، ومقر قيادة المنطقة الشمالية في قاعدة “دادو”.

واستهدفت أيضاً قاعدة استخبارات المنطقة الشمالية “ميشار”، ومقر قيادة لواء “حرمون 810” في ثكنة “معاليه غولاني”، بالإضافة إلى القاعدة الرئيسية الدائمة لفرقة “146 ايلانيا”، ومقر لواء “غولاني” ووحدة “إيغوز” في ثكنة “شراغا”.

كما أعلنت المقاومة استهداف موقع “رويسات العلم” في تلال كفرشوبا اللبنانية المحتلة عبر صاروخ بركان ثقيل، مؤكدةً تدمير أجزاء من الموقع وإيقاع إصابات مؤكدة فيه. كذلك، استهدفت موقعي “المرج” و”البغدادي” عبر صاروخ بركان ثقيل، مؤكدةً تحقيق إصابات مباشرة فيهما، بالإضافة إلى موقع “بياض بليدا”.

وأكدت المقاومة أن هذه الاستهدافات تأتي دعماً للشعب الفلسطيني الصامد في قطاع غزة وإسناداً لمقاومته الباسلة والشريفة.

قد يعجبك ايضا