العميد عبدالله بن عامر: لن نسمح بتعميم فشل الفاسدين اقتصادياً والعملاء على اليمن

صنعاء – المساء برس|

أكد العميد عبدالله بن عامر، نائب مدير دائرة التوجيه المعنوي بالقوات المسلحة اليمنية في صنعاء، أن محاولات تعميم الفشل الاقتصادي في المناطق التي تسيطر عليها حكومة التحالف والسعودية لن تنجح في اليمن. جاء ذلك في تغريدة نشرها على حسابه بمنصة “إكس” أمس الأربعاء.

وقال بن عامر في تغريدته: “يريدون أن يكون سعر الصرف في صنعاء كما هو عليه في عدن، فلماذا لا يكون سعر الصرف في عدن كما هو في صنعاء؟ الفاشلون الفاسدون العملاء يريدون تعميم فشلهم على كل اليمن، وهذا لن يحدث. اليمنيون هنا وهناك ضد فسادكم وضد عمالتكم أيها الخونة.”

وتأتي تصريحات بن عامر في وقت تشهد فيه العاصمة العمانية مسقط مفاوضات مكثفة بين صنعاء من جهة والسعودية وحكومة التحالف من جهة أخرى، تشمل ملفات الأسرى والاقتصاد والمالية، ويفترض أن تهدف هذه المفاوضات إلى تحقيق تقدم في الملف اليمني وتحسين الأوضاع الاقتصادية وإنهاء معاناة الأسرى.

ويشير حديث العميد بن عامر إلى أن صنعاء لن تقبل بتعميق الفشل الاقتصادي الذي يعاني منه اليمنيون في المناطق الخاضعة لحكومة التحالف، حيث أكد أن الشعب اليمني شمالاً وجنوباً يقف موحدًا ضد الفساد والعمالة، ولن يسمح بتكرار نفس الأخطاء الاقتصادية في كل اليمن.

هذه التصريحات تبرز موقف صنعاء الثابت في المفاوضات الحالية، حيث تشدد على ضرورة تحقيق الاستقرار الاقتصادي ومعالجة المشاكل المالية بطرق تضمن مصلحة جميع اليمنيين، بعيداً عن الفساد والتبعية للخارج.

قد يعجبك ايضا