“أحرار عدن” تشهر ذراعها العسكري لأول مرة وتعلن تنفيذ عمليات ضد أسرائيل من خليج عدن

عدن – المساء برس|

أعلنت حركة “أحرار عدن” عن تشكيلها ذراعاً عسكرياً لأول مرة خصص فقط لمهاجمة كيان الاحتلال الإسرائيلي ومصالحه من عدن جنوب اليمن.

وظهر مقطع فيديو على منصات التواصل الاجتماعي للحركة التي أظهرت عن متحدث ذراعها العسكري بدون ان تكشف هويته حيث ظهر المتحدث مرتدياً بزة عسكرية يمنية ويرتدي في وجهه قناعاً من الشماغ العربي الأحمر كالذي يرتديه ناطق كتائب اىقسام في غزة، أبو عبيدة.

أحرار عدن أعلنت في بيانها الأول من على شواطئ مدينة عدن عن أن عملياتها تحت اسم “دك البحر”، لن تكون موجهة ضد السلطة الخاكمة في عدن بل ضد كيان الاحتلال الإسرائيلي، وقال ناطق أحرار عدن العسكري، إن على سلطة عدن أن تفعل فقط ما تجيد فعله وهو أن تتفرج ولا تتدخل لقمع “أحرار عدن” لمنعها من تنفيذ عمليات استهداف ضد مصالح الاحتلال الإسرائيلي.

وحذرت الحركة من مغبة قيام السلطة الحاكمة في عدن بقمع أحرار عدن بما في ذلك ما تمارسه عبر البنك المركزي من إجراءات وقرارات لمنع الآخرين من الاستمرار في مساندة المقاومة الفلسطينية وغزة وضرب الاحتلال الإسرائيلي في البحر الأحمر والبحر العربي، مؤكدة أنها لن تترك صنعاء تنال شرف مواجهة كيان الاحتلال الإسرائيلي ومساندة غزة عسكرياً وحدها وأنها ستشارك من خليج عدن بعمليات على الجميع انتظارها وما على السلطة الحاكمة في عدن سوى التفرج فقط.

قد يعجبك ايضا