مسيرة مليونية في صنعاء تحت شعار (لا عزة لشعوب الأمة دون الانتصار لغزة)

صنعاء-المساء برس|

شهدت العاصمة صنعاء، اليوم الجمعة، خروجا مليونيا حاشدا في مسار إسناد ونصرة الشعب الفلسطيني تحت شعار “لا عزة لشعوب الأمة دون الانتصار لغزة”.
وفي ميدان السبعين الذي كعادته امتلأ بالحشود حمل المتظاهرون الأعلام اليمنية والفلسطينية، وباركوا عمليات التصعيد للقوات المسلحة اليمنية ضمن المرحلة الرابعة من التصعيد ضد ثلاثي الشر العالمي “أمريكا وبريطانيا وكيان العدو”، وكذلك الإنجازات العسكرية والتي كان آخرها زورق “طوفان1” المدمر، وصاروخ “حاطم2” الباليستي الفرط صوتي.

ووجه المتظاهرون رسائل للشعوب العربية دعوهم فيها لمناصرة الشعب الفلسطيني المظلوم بكل ما يستطيعون.

وصدر عن المسيرة بيان أكد الاستمرار في الخروج الأسبوعي جهادا في سبيل الله ونصرة للشعب الفلسطيني، ومجاهديه في غزة وكل فلسطين بالعمليات العسكرية المتصاعدة ،كما أشاد باستمرار المظاهرات والوقفات الشعبية المساندة للشعب الفلسطيني في مختلف أنحاء العالم، ومنها المظاهرات الشعبية في الأردن والمغرب، واستمرار الحراك الطلابي في الجامعات الأمريكية والأوروبية.

واستهجن قيام بعض الدول العربية والإسلامية بتزويد كيان العدو بالغذاء، في الوقت الذي تشتد الأزمة الإنسانية في غزة والتي يموت الأطفال فيها جوعا، مؤكدا أن هذا الموقف مخزٍ يتجاوز مرحلة الخذلان إلى مرحلة التآمر والخيانة.

ونوه بيان المسيرات بالعمليات النوعية المتصاعدة في الجبهات المساندة للشعب الفلسطيني في لبنان والعراق، مؤكدا الثقة في مجاهدي حزب الله وأنه قادر على إلحاق الهزيمة النكراء بالعدو الصهيوني إذا ما فكر بشن عدوان شامل على لبنان، مضيفا نحن مع المجاهدين وإلى جانبهم.

وبارك المحتشدون العمليات المشتركة التي تنفذها القوات المسلحة مع المقاومة الإسلامية العراقية.

قد يعجبك ايضا