القوات اليمنية تعلن انها ستعرض مشاهد حصرية للصاروخ الباليستي الجديد

صنعاء – المساء برس|

أعلن المتحدث الرسمي باسم القوات المسلحة اليمنية، العميد يحيى سريع، أن الإعلام الحربي سيوزع لاحقاً مشاهد عملية إطلاق الصاروخ الباليستي الجديد الذي استهدف السفينة الإسرائيلية (MSC SARAH V) في البحر العربي. وأكد سريع أن الصاروخ أصاب الهدف بدقة بفضل الله.

في بيان سابق، أعلنت القوات المسلحة اليمنية عن تنفيذ هذه العملية العسكرية النوعية ردًا على مجازر العدو الصهيوني بحق أبناء الشعب الفلسطيني في قطاع غزة. وأشارت إلى أن الصاروخ الجديد دخل الخدمة بعد الانتهاء بنجاح من العمليات التجريبية، حيث يتميز بقدرته على إصابة الأهداف بدقة وعلى مسافات طويلة.

كما أكد البيان أن القوات المسلحة اليمنية مستمرة في تطوير قدراتها العسكرية لتعزيز دورها الجهادي في إسناد المقاومة الفلسطينية عسكريًا وللدفاع عن اليمن في مواجهة العدوان الأمريكي البريطاني. وأضاف أن عمليات القوات المسلحة اليمنية لن تتوقف إلا بإيقاف العدوان ورفع الحصار عن الشعب الفلسطيني في قطاع غزة.

هذا الإعلان يأتي في وقت حساس، حيث تسعى القوات المسلحة اليمنية إلى تأكيد جاهزيتها واستعدادها لمواجهة التحديات، وتعزيز الدعم للمقاومة الفلسطينية. ويُتوقع أن تسلط المشاهد الحصرية لعملية إطلاق الصاروخ الضوء على التطورات الأخيرة في القدرات العسكرية اليمنية، مما يعزز من موقفها في المنطقة.

قد يعجبك ايضا