وزارة الخدمة المدنية تعلن استئناف الدوام الرسمي غداً الثلاثاء

صنعاء – المساء برس|

أعلنت وزارة الخدمة المدنية والتأمينات، اليوم، استئناف الدوام الرسمي في وحدات الجهاز الإداري للدولة والقطاعين العام والمختلط اعتباراً من يوم غد الثلاثاء، وذلك عقب انتهاء إجازة عيد الأضحى المبارك.

وأوضحت الوزارة في بيان تلقته وكالة الأنباء اليمنية (سبأ)، أن هذا القرار يأتي استناداً إلى تعميم وزير الخدمة المدنية والتأمينات رقم (8) لسنة 1445هـ 2024م، الذي يركز على حالة الانضباط الوظيفي في وحدات السلطتين المركزية والمحلية بعد إجازة عيد الأضحى المبارك.

وأكدت الوزارة أن قطاع الرقابة وتقييم الأداء سيقوم بتكليف فرق تفتيش ميدانية للرقابة على مستوى الانضباط الوظيفي في كافة وحدات الخدمة العامة على مستوى الدواوين والمحافظات والمديريات، وذلك لضمان استئناف العمل والإنتاج في مختلف المرافق ومؤسسات الدولة وتقديم الخدمات العامة لكافة أبناء المجتمع.

وأهابت وزارة الخدمة المدنية بجميع رؤساء وقيادات وموظفي وحدات الجهاز الإداري للدولة والقطاعين العام والمختلط، على المستوى المركزي والمحلي، الالتزام بالحضور والانضباط الوظيفي، ومباشرة مهامهم وواجباتهم الوظيفية والقانونية بكل تفانٍ وإخلاص لما فيه خدمة الوطن والمواطن.

قد يعجبك ايضا