“طلاسم سحرية لإسقاط مدينة تعز” خبر لحزب الإصلاح يثير السخرية

تعز – المساء يرس|

في خبر أثار موجة واسعة من السخرية، أعلنت السلطات الأمنية التابعة لحزب الإصلاح في مدينة تعز عن ضبط ما قالت عنه “طلاسم سحرية لأنصار الله بهدف إسقاط المدينة”.

وأفادت قوات الإصلاح أنها ضبطت” الطلاسم” مع مجموعة ممن أسمتهم “المتحوثين” في جولة القصر شرقي مدينة تعز.

من جهتهم عبر ناشطون عن سخريتهم وتهكمهم من إعلان قوات الإصلاح، معتبرين ذلك أنه محاولة للبحث عن مبررات لإغلاق المنفذ الشرقي للمدينة.

وسخر البعض من السلطات الأمنية بقولهم: “يجب رش المدخل الشرقي بالماء والملح في الصباح والمساء لحمايته من السحر”.

النائب البرلماني أحمد حاشد انتقد السلطات المحلية، واصفاً إياها بأنها تبحث عن مبررات واهية لإغلاق الكابوس الذي انفتح لهم في جولة القصر.

وأشار آخرون إلى أن تعامل قوات الإصلاح بهذا المستوى من اللاوعي والتجهيل يعتبر دليلاً آخر على العجز والفشل والهروب إلى أشياء غير معقولة.

يأتي هذا الإعلان في وقت تشن فيه قوات الإصلاح حملة اعتقالات واسعة ضد العائدين من أبناء المدينة، مما يعزز الشكوك حول دوافع هذه الاتهامات بالطلاسم السحرية ويزيد من حدة الانتقادات الموجهة إليها.

وأعاد هذا الخبر الذي أعلنته قوات الإصلاح في تعز إلى أذهان المواطنين أخبار أخرى سابقة أثناء تصعيد القتال في الجبهات خلال الأعوام الماضية كانت قد أثارت السخرية ضد الإصلاح وقواته والتحالف السعودي، مثل إعلان قوات الإصلاح أسر حمار تابع لمن أسماهم الإصلاح “مقاتلي الحوثي” وزعمت قوات الإصلاح أن أسر الحمار إنجاز عسكري كبير لأنه يعني قطع الإمدادات عن مقاتلي قوات صنعاء، وأكثر ما أثار السخرية من الإصلاح أيضاً انتشار أنباء أن الحمار الأسير تم إعدامه بتهمة التعامل الانقلاب على الجمهورية والقتال مع “الحوثيين”.

قد يعجبك ايضا