وكالة الأنباء الفرنسية تفضح نظام ابن سلمان..إيرادات موسم الحج تنفق على مواسم الدعارة في الرياض

متابعات – المساء برس|

كشفت وكالة الأنباء الفرنسية حجم الفشل الذريع للنظام السعودي في إدارة موسم الحج والحفاظ على حياة حجاج بيت الله.

وتواصلا لمسلسل الضحايا الذين يقضون سنويا في موسم الحج بسبب الفشل الذريع وعدم اهتمام النظام السعودي بحجاج بيت الله أفادت الوكالة الفرنسية  نقلا عن دبلوماسي عربي لم تكشف عن هويته، بارتفاع عدد وفيات الحجاج المصريين لـ 600 حاج، وفقا لمشرحة المستشفى في حي المعيصم بمكة.

وأعلن السفير أحمد أبو زيد، المتحدث ومدير إدارة الدبلوماسية العامة بوزارة الخارجية، أن بعثات مصر القنصلية في السعودية تواصل جهودها على مدار الساعة لتقديم الخدمات للحجاج المصريين وتسهيل إجراءات دفن المتوفين والبحث عن المفقودين.

وكان دبلوماسيون أكدوا أن ما لا يقل عن 550 حاجا قضوا خلال أداء فريضة الحج في مكة المكرمة، من بينهم 60 حاجاً أردنياً على وبذلك ترتفع حصيلة الوفيات إلى أكثر من 1000 حالة وهو رقم مرشح للارتفاع.

ويكشف هذا الرقم الكبير فشل النظام السعودي في تقديم الخدمات التي يفترض أن يحظى بها حجاج بيت الله، على الرغم من التكاليف الباهظة التي يفرضها على الحجاج بعد أن حول موسم الحج لموسم كسب مليارات الدولارات تذهب في خدمة مشاريع الترفيه والدعارة التي تنفق على عبدة الشيطان في مواسم الرياض وجده وغيرها من مواسم الدعارة التي لا تشهد حوادث مشابهة ويحظى فيها روادها بأفضل الخدمات.

قد يعجبك ايضا