الجيش اليمني يعلن غرق سفينتين مستهدفتين في البحر الأحمر وخليج عدن

صنعاء – المساء برس|

أعلنت القوات المسلحة اليمنية، في وقت متأخر من مساء أمس السبت، عن غرق سفينتين تم استهدافهما خلال الـ72 ساعة الماضية.

وأوضح المتحدث باسم القوات المسلحة اليمنية العميد يحيى سريع، أن مصير السفن المستهدفة خلال ال72 ساعة الماضية بسبب انتهاكها حظر الوصول إلى موانئ فلسطين المحتلة هو الغرق، مؤكدًا بأن سفينة (Verbena) تغرق في خليج عدن بعد استهدافها بعدد من الصواريخ.

وأضاف العميد سريع، في بيان له، أن سفينة (TUTOR) والتي تم استهدافها بزورق مسير وعدد من الصواريخ الباليستية والطائرات المسيرة وهي معرضة للغرق خلال الساعات المقبلة.

وتابع: هذه العمليات تهديها قواتنا المسلحة اليمنية الى إخواننا المجاهدين في غزة الصمود والجهاد يحفظهم الله وإلى كل الأحرار من أبناء الشعب الفلسطيني بمناسبة عيد الأضحى المبارك “وما النصر إلا من عند الله”.

كما أكد البيان تجدد تحذير القوات المسلحة اليمنية لكافة الشركات من مغبة التعامل مع العدو الإسرائيلي ومن وصول سفنها إلى موانئ فلسطين المحتلة، مالم فإنها سوف تتعرض للاستهداف في منطقة عمليات القوات المسلحة بحسب ما جاء في البيانات السابقة.

كما أكد البيان على توسيع العمليات وتطوير القدرات العسكري إسنادًا ونصرة الشعب الفلسطيني في قطاع غزة ودفاعًا عن اليمن، مجددًا التأكيد على استمرار عمليات الإسناد حتى يتوقف العدوان ورفع الحصار عن الشعب الفلسطيني في غزة.

 

 

قد يعجبك ايضا