مسيرة مليونية في صنعاء هي الـ35 منذ بداية العدوان على غزة

صنعاء – المساء برس|

تحت شعار (ثابتون مع غزة.. و متصدون لكل المؤامرات) خرج أبناء الشعب اليمني في ميدان السبعين بالعاصمة صنعاء بتظاهرة مليونية هي الـ35 منذ بداية العدوان على قطاع غزة.

المسيرات رددت التكبير والتهليل، تلبية لدعوة قائد أنصار الله عبدالملك الحوثي ومؤكدين تضامنهم ونصرتهم للشعب الفلسطيني المظلوم.

كما رفع المحتشدون العلمين اليمني والفلسطيني، ورايات الحرية والأعلام واللافتات الداعية لمقاطعة البضائع الأمريكية والإسرائيلية، واللافتات المنددة بالعدوان الأمريكي الصهيوني البريطاني على فلسطين واليمن.

كما ردد المتظاهرون هتافات منددة بمواقف الأنظمة العربية المتخاذل تجاه فلسطين وغزة، وجددوا موقفهم المساند لفلسطين وغزة، والتفويض لقائد أنصار الله عبدالملك بدر الدين الحوثي.

وحيا بيان المسيرات الصمود الأسطوري للشعب الفلسطيني الصابر المجاهد، وللمجاهدين في غزة ،وأشاد بمستوى التعاون والتنسيق والتوحد بين الفصائل الفلسطينية المجاهدة في غزة عسكريا وسياسيا، في مقابل ما عليه العدو من تباينات وانقسامات ونزاعات توضح فشله وإخفاقه.

كما حيا العمليات النوعية المتصاعدة لجبهات الإسناد للمقاومة في جبهة حزب الله المتقدمة والأكثر تأثيرا، وفي جبهة العراق، وعمليات صنعاء العسكرية ضمن المرحلة الربعة من التصعيد، واستمرار العمليات المشتركة بين القوات المسلحة اليمنية والمقاومة الإسلامية في العراق.

وأدان البيان العدوان الأمريكي البريطاني على الشعب اليمن والتي كان أخرها العدوان على أعيان مدنية في محافظة ريمة وأدى إلى ارتقاء شهيدين وإصابة 9 آخرين.

وحذر النظام السعودي من التورط العدوان على الشعب اليمني خدمة للعدو الصهيوني، ومناصرته طاعة لأمريكا، مجددين تفويضهم لقائد انصار الله في اتخاذ كل الإجراءات الكفيلة بردع المعتدين على الشعب اليمني.

قد يعجبك ايضا