قوات حزب الله تمطر المستوطنات ومواقع العدو شمال فلسطين بالصواريخ

متابعات – المساء برس|

شنت قوات حزب الله اللبنانية اليوم الجمعة هجمات صاروخية استهدفت مواقع عسكرية ومستوطنات صهيونية شمال فلسطين المحتلة وجنوب لبنان.

وأعلن حزب الله عن استهداف مبانٍ يستخدمها جنود العدو الصهيوني في مستعمرة “مسكف عام” وفي مستعمرة “مرغليوت” بصواريخ الكاتيوشا، كما استهدف مبان مشابهة في مستعمرة المطلة، بالأسلحة المناسبة وأكد إصابتها بشكل مباشر.

كما استهدفت قوات حزب الله بالصواريخ انتشاراً لجنود العدو في ‏محيط حرش “برعام” وفي ‏محيط موقع الرمثا في تلال كفر شوبا اللبنانية المحتلة، وفي خلة ‌‏وردة، محققا إصابات مباشرة.

كما أعلن استهداف التجهيزات التجسسية الصهيونية في موقع “جل ‏الدير” وفي موقع ‏”مسكاف عام”، بالأسلحة المناسبة.. مؤكدا إصابتها إصابة مباشرة وتدميرها.

وقصف حزب الله مستوطنات “كريات شمونة” و”كفرسولد” بعشرات من صواريخ الكاتيوشا والفلق، واستهدف موقع المطلة في الجليل بالأسلحة المناسبة وحقق إصابة مباشرة.

وكان جيش العدو الصهيوني اعترف بأن 60 قذيفة صاروخية أطلقت من لبنان منذ ساعات صباح اليوم، وأعلنت القناة 12 الصهيونية عن تضرر منزلين ومركبة في المطلة بإصبع الجليل جراء إطلاق ستة صواريخ مضادة للدروع من لبنان.

قد يعجبك ايضا