ما قامت به مذيعة إسرائيلية في القناة الـ12 غريب وما قامت به القناة ليس بالغريب

متابعات خاصة – المساء برس|

أقدمت القناة 12 الإسرائيلية على طرد الممثلة ومذيعة الأخبار العربية الإسرائيلية “لما طاطور” بعد أن انتقدت ظهور واحدة من الأسرى الأربعة الذين خرجوا من أسر المقاومة الفلسطينية حماس في مجزرة النصيرات.

القصة حدثت عندما انتقدت المذيعة على وسائل التواصل الاجتماعي، مظهر الأسيرة “نوعى أرغامني” متسائلة «هكذا تبدو الفتاة التي ظلت في الأسر لمدة تسعة أشهر؟ انظروا إلى حاجبيها، إنهما يبدوان أفضل من حواجبي! بشرتها! أظافرها! ما هذا؟ هذا ما يُقتل من أجله النساء والأطفال الأبرياء؟»، في إشارة إلى مجزرة النصيرات التي أسفرت عن مئات الشهداء معظمهم من النساء والأطفال الأبرياء والجرحى الفلسطينيين.

وبدأ رواد المنصات الاجتماعية الصهاينة هجوما حاد على “لما طاطور” وطالبوا بطردها ومحاسبتها فورًا، وهو نفذته «القناة 12» في بيان لها بعد أن استنكرت تصريحات طاطور، قائلا: وأعلن منتج البرنامج خالد ناطور إن «تعليقات طاطور غير مقبولة، ونتيجة لذلك تم إنهاء عملها في البرنامج على الفور».

وتقدم طاطور برنامج «وجهات نظر» وهو برنامج ثقافي باللغة العربية يبث صباح يوم السبت على القناة الـ 12 الإسرائيلية.

ناشطون على منصات التواصل الاجتماعي قالوا إن ما قامت به المذيعة الإسرائيلية يكشف وحشية العدو الصهيوني في مجازره الأمر الذي حرك مشاعر المذيعة للحديث بهذا الكلام، الذي أرادت من خلاله أن تؤكد أن الأسرى الذين بيد حماس يعيشون في أمان وبلا تعذيب، حتى أنهم يمارسون حياتهم الطبيعية بكل تفاصيلها ومنها أن حماس توفر لهم احتياجاتهم الكمالية حتى المكياج، وهذا يستدعي من حكومة نتنياهو أن تبادر إلى التفاوض مع الحركة وإنهاء ملف الأسرى بأقل التكاليف وليس قتل الأبرياء الفلسطينيين وتحميل الإسرائيليين تكلفة باهظة في المال والعتاد والدماء.

قد يعجبك ايضا