قوات حزب الله تنفذ عمليات عسكرية قوية ضد مواقع العدو الإسرائيلي

متابعات – المساء برس|

نفذت قوات “حزب الله” اللبناني عمليات عسكرية ضد الجيش الإسرائيلي أمس الأحد، “دعما للشعب الفلسطيني في قطاع غزة وإسنادا لمقاومته الباسلة ‌‌.

ونشر إعلام حزب الله الحربي مشاهد لصاروخ استهدف مبنى للجيش الإسرائيلي، كما اكد إطلاق صواريخ مضادة للطائرات نحو مقاتلاته بسماء لبنان ومهاجمة مطلقيها.

وقال الإعلام الحربي لـ”حزب الله” إن “المقاومة الإسلامية نفذت عددا من العمليات ضد مواقع وانتشار جيش العدو الإسرائيلي عند الحدود اللبنانية الفلسطينية  حيث تم استهداف موقع الرمثا في تلال كفرشوبا اللبنانية ‏المحتلة بالأسلحة الصاروخية وإصابته كانت مباشرة.

وأعلن قوات حزب الله أنها استهدفت مرابض مدفعية العدو الإسرائيلي في الزاعورة في الجولان السوري المحتل وانتشار الجنود في محيطها براجمة صواريخ كاتيوشا، كردٍ على اعتداءات العدو على القرى الجنوبية والمنازل وخصوصاً في بلدتي عيترون ومركبا.

كما استهدفت قوات حزب الله أماكن استقرار وتموضع الضباط والجنود في مقر قيادة كتيبة المدفعية ‌‏في أودم عبر هجوم جوي بِسرب من المسيرات الانقضاضية، واستهدفت التجهيزات التجسسية في موقع رويسات العلم في تلال كفرشوبا اللبنانية المحتلة بالأسلحة المناسبة، مما أدى إلى تدميرها.

إلى ذلك أعلنت قوات حزب الله استهداف موقع السماقة في تلال كفرشوبا اللبنانية المحتلة بالأسلحة الصاروخية ، وأكدت تصدي وحدات الدفاع الجوي ‏بصواريخ أرض جو لطائرة حربية إسرائيلية معادية انتهكت الأجواء اللبنانية في منطقة ‏الجنوب وإجبارها على الفرار والتراجع خلف الحدود اللبنانية مع فلسطين المحتلة.

وفي القطاع الغربي (جنوبي لبنان) استهدفت قوات حزب الله موقع بركة ريشا وحاميته وتجهيزاته ‏التجسسية بقذائف المدفعية والصواريخ الموجهة وأصابتها إصابةً مباشرة، حيث تمّ تدمير التجهيزات ‏المستهدفة.‏

قد يعجبك ايضا