حزب الله يشن هجوماً جوياً واسعاً على مقر القيادة الإسرائيلية في نهاريا

فلسطين المحتلة – المساء برس|

شن حزب الله، الإثنين، هجوماً جوياً واسعاً على مقر القيادة التابع للفرقة 146 في جيش الاحتلال الإسرائيلي شرقي نهاريا، مما أسفر عن تدمير المقر وإصابة عدد من الجنود الإسرائيليين.

وقالت المقاومة الإسلامية في لبنان إن الهجوم استهدف أماكن تموضع وتمركز ضباط العدو وجنوده، مؤكدةً إصابتها إصابة مباشرة، بالاضافة اشتعال النيران فيها وإيقاع الأفراد بين قتيل وجريح.

كما استهدفت المقاومة موقع “الرادار” في مزارع شبعا اللبنانية المحتلة وحاميته والتجهيزات الفنية والتجسسية، بالقذائف المدفعية والصواريخ الموجهة، ما أدى إلى إصابتهم إصابة مباشرة وتدمير التجهيزات المستهدفة.

وأفادت وسائل إعلام إسرائيلية أن “النيران اشتعلت في قاعدة عسكرية إسرائيلية مستحدثة قرب نهاريا بعد انفجار طائرة بدون طيار”.

واستهدفت المقاومة أيضاً موقع بياض بليدا بمسيرة انقضاضية أصابت هدفها بدقة، بالإضافة إلى استهداف التجهيزات التجسسية المستحدثة في ثكنة “راميم” بالأسلحة المناسبة مما أدى إلى تدميرها.

كما استهدفت المقاومة مبانٍ يتمركز بهم جنود الاحتلال في مستعمرات “المنارة” و”يرؤون” و”أفيفيم” في الأراضي المحتلة، مؤكّدةً تحقيق إصابة مباشرة وإيقاع الجنود بين قتيل وجريح.

وأكدت المقاومة أن الاستهدافات جاءت رداً على الاعتداءات الإسرائيلية على القرى والبلدات اللبنانية.

قد يعجبك ايضا