مليونية جديدة في صنعاء مع غزة وتطوير القدرات وتصعيد العمليات

صنعاء – المساء برس|

احتشدت مليونية جديدة في العاصمة صنعاء في إطار الدعم والإسناد للشعب الفلسطيني، وحملت مسيرة اليوم شعار (مع غزة.. تطوير القدرات وتصعيد العمليات).

وارتفعت الهتافات التي هزت ميدان السبعين معلنة التحدي لتحالف أمريكا وبريطانيا وكيان العدو الصهيوني وعبر المتظاهرون عن تأييدهم لمحور المقاومة، ورحبوا بعمليات الجيش اليمني بصنعاء مع محور المقاومة.

وأدان بيان مسيرات (مع غزة.. تصعيد مهما كانت التحديات) تصعيد الجرائم الأمريكية المتواصلة منذ 8 أشهر ضد الشعب الفلسطيني وارتكاب المجازر والجرائم النكراء بحق الفلسطينيين في غزة.

واستنكر البيان تدنيس العدو لحرمة المسجد الأقصى والإساءات الفاحشة والبذيئة ضد خاتم النبيين والمرسلين، صلوات الله عليه وعلى آله، والتي تمثل انتهاكا مقيتا للمقدسات، وإساءة لكل مسلم، منددا في الوقت ذاته بجرائم العدو المتواصلة ضد أرواح وممتلكات الفلسطينيين في القدس والضفة الغربية المحتلة.

وأكد الدعم الكامل لجبهة المقاومة والجهاد في فلسطين ولبنان والعراق، معبرا عن الاعتزاز لما تقوم به قواتنا المسلحة الباسلة من تصعيد للعمليات وتطوير للقدرات والمنظومات، مباركين العمليات المشتركة بين القوات المسلحة اليمنية وبين المقاومة الإسلامية العراقية.

ودعا الأنظمة العربية المتخاذلة والصامتة وكذلك المتواطئة والمطبعة والمشاركة في جرائم العدو الصهيوني إلى مراجعة مواقفهم ومغادرة مربع الصمت، وإلى التحرك الجاد فيما يدعم الحق الفلسطيني والنصرة العملية للقضية الفلسطينية، وقطع العلاقات الدبلوماسية مع العدو.

وجد البيان الدعوة لمقاطعة البضائع الأمريكي والإسرائيلية والشركات الداعمة لها، محذرا أدوات العدو الإقليمية والمحلية من التمادي في خطواتهم العدوان ضد شعبنا وبلدانا واقتصادنا، مؤكدا أننا لن نقف مكتوفي الأيدي أما جرائمهم ومؤامراتهم.

قد يعجبك ايضا