محمود عباس لإيران: لسنا بحاجة لحروب لا تخدم طموحاتنا بالاستقلال!!

متابعات – المساء برس|

بدلا من أن تحمل السلطة الفلسطينية العدو الصهيوني مسؤولية ما يرتكبه من جرائم بحق الفلسطينيين عمدت إلى مهاجمة إيران وتحميل حركة المقاومة الإسلامية حماس مسؤولية الحرب على غزة.

وقالت السلطة الفلسطينية في بيان لها إن الشعب الفلسطيني “ليس بحاجة إلى حروب لا تخدم طموحاته بالحرية والاستقلال”، وذلك ردا على تصريحات للمرشد الأعلى الإيراني علي خامنئي.

وأضافت سلطات محمود عباس أن “هذه التصريحات التي تعلن بوضوح أن هدفها هو التضحية بالدم الفلسطيني وبآلاف الأطفال والنساء والشيوخ وتدمير الأرض الفلسطينية لن تؤدي إلى قيام دولة فلسطينية مستقلة وعاصمتها القدس الشرقية”.

وكان خامنئي قد ذكر أن الهجوم الذي قادته حماس على إسرائيل في السابع من أكتوبر وقع في لحظة حساسة كان العدو يسعى فيها لتطبيق مخطط السيطرة على المنطقة”.

ناشطون على منصات التواصل هاجموا محمود عباس وسلطته الفلسطينية العميلة للكيان الصهيوني، وكان مما ذكروا به عباس أن الاحتلال الإسرائيلي وإعلان دولة “إسرائيل” كان قبل أن تنشأ الجمهورية الإسلامية في إيران ب31 عاما، وقبلها كانت تحت الانتداب البريطاني 29 عاما أي ستين عاما لم يحقق السلام مع هؤلاء إلا فقدان الأرض الفلسطينية، وذبح مئات الآلاف من الفلسطينيين.

قد يعجبك ايضا