القسام تقصف “تل أبيب” برشقة كبيرة وتعيد العدو الصهيوني لنقطة الصفر

متابعات – المساء برس|

شنت كتائب القسام هجوما صاروخيا كبيرا على تل أبيب، اليوم الأحد، أعاد العدو الصهيوني وقواته وأهدافه إلى مربع الصفر بعد أكثر من ستة اشهر من العدوان على قطاع غزة.

وأعلنت كتائب القسام الجناح العسكري لحركة حماس، قصفها لـ”تل أبيب” برشقة صاروخية كبيرة رداً على المجازر الصهيونية بحق المدنيين، حيث أفادت وسائل إعلام العدو بسماع دوي 15 انفجاراً في منطقة تل أبيب عقب إطلاق رشقة صاروخية من قطاع غزة.

وفي السياق أصدرت كتائب القسام عدة بيانات عسكرية منفصلة أوضحت فيها أنها تمكنت من استهداف 5 دبابات صهيونية وجرافتين عسكريتين وناقلة جند بقذائف “الياسين 105″ و”تاندوم” وعبوات “شواظ” ونفذت عملا فدائيا في منطقة “بلوك 2” وشارع الداخلية بمخيم جباليا شمال القطاع.

كما كشف بيان عسكري عن كتائب القسام استهدافها دبابة “مركفاه 4” بقذيفة “الياسين 105” في مشروع بيت لاهيا شمال القطاع، ودكت الكتائب قوات العدو المتوغلة في حي القصاصيب بمخيم جباليا بقذائف الهاون من العيار الثقيل.

واستهدف المجاهدون قوات العدو المتموضعة في محور “نتساريم” بصواريخ “رجوم” قصيرة المدى من عيار 114ملم.

ونفذت كتائب القسام عمليات أخرى في مختلف مناطق القطاع، لتعيد إلى الأذهان اليوم الأول من اجتياح قوات العدو الصهيوني للقطاع، والنكال الذي حل به اثر ذلك الاجتياح، وبهذه العمليات القوية والمكثفة، يعود العدو الصهيوني إلى نقطة الصفر، ويتأكد أن حربه العبثية لم تحقق شيئا من أهدافها، إلا تدمير القطاع والبنى  التحتية فيه، وقتل وتشريد سكان القطاع المدنيين.

قد يعجبك ايضا