صنعاء تحتفل بعيد الوحدة وتؤكد عملياتنا مستمرة نصرة لغزة

صنعاء – المساء برس|

نظمت السلطات في صنعاء ،الأحد، فعالية احتفالية بمناسبة العيد الرابع والثلاثين للوحدة اليمنية بعد أن تم تأجيلها، بتوجيه من رئيس المجلس السياسي الاعلى مهدي المشاط في إطار مشاركة صنعاء لإيران عزاءها في استشهاد رئيس البلاد إبراهيم رئيسي.

الفعالية شهدت حضورا كبيرا لأعضاء المجلس السياسي الأعلى وحكومة تصريف الأعمال ومجلسي النواب والشورى وكبار القادة والمسؤولين مدنيين وعسكريين والوجاهات الاجتماعية.

وخلال الفعالية أكد رئيس وزراء حكومة تصريف الأعمال عبدالعزيز بن حبتور أن اليمن موحد والوحدويون موجودون على مستوى اليمن شماله وجنوبه بمنأى عمن وصفهم بالمرتزقة والعملاء.

و قال بن حبتور حول ما يجري في قطاع غزة ومساندة اليمن لأبناء فلسطين: نقوم بواجبنا وعملياتنا مستمرة ووصلت عملياتنا إلى البحر الأبيض المتوسط، ومعنيون أن نكون جزء من المحور الذي يضمن بقاء القضية الفلسطينية”.

من جهته قال أحمد غالب الرهوي عضو المجلس السياسي الأعلى: نحن أبناء المحافظات الجنوبية والشرقية نفتخر بهذه الوحدة وعلينا مراجعة الاتفاقات الدولية، مؤكدا أن الوحدة ليست قضية سياسية قابلة للمناكفة وهي دينية مرتبطة بالأوامر والنواهي الربانية التي أمرت بالتوحد والاعتصام.

وبشأن مناصرة المظلومين في غزة، قال الرهوي إن من مبادئنا نصرة أهلنا في غزة وسنظل دائما إلى جانبهم حتى تحقيق النصر ووقف العدوان ورفع الحصار.

قد يعجبك ايضا