مليونية جديدة في صنعاء بعنوان “التصعيد بالتصعيد.. مع غزة حتى النصر”

صنعاء – المساء برس|

مليونية جديدة شهدها ميدان السبعين في العاصمة صنعاء اليوم الجمعة تحت عنوان “التصعيد بالتصعيد.. مع غزة حتى النصر”.

الحشد المليوني الذي لبى دعوة قائد انصار الله عبدالملك الحوثي نصرة لفلسطين تزامن مع مسيرات مليونية في أكثر من 180 ساحة في 14 محافظة واقعة تحت سطات صنعاء.

المتظاهرون رفعوا الشعارات المناصرة لفلسطين المناوئة للجرائم الصهيونية كما حملوا العلمين اليمني والفلسطيني، ورايات الحرية المناهضة للسياسة الأمريكية المتغطرسة في المنطقة والعالم.

وحذر بيان مسيرات “التصعيد بالتصعيد من الانسياق وراء الخداع الأمريكي، للتنصل من مسؤوليتها عن كل الجرائم المقترفة بحق الشعب الفلسطيني وبحق شعوب المنطقة كافة.

وأعلن البيان التضامن مع مصر الشقيقة حكومة وشعبا إزاء التهديد الصهيوني للأمن القومي الفلسطيني، مؤكدا الوقوف مع الحق المصري في الرد الحازم على الاعتداء على الأراضي المصرية فيما يتمثل بمعبر رفح.

وحيا بيان المسيرة صمود الشعب الفلسطيني المجاهد الصابر وثبات مجاهديه في وجه كيان العدو الصهيوني، كما إلى التحرك الجاد واتخاذ مواقف عملية مؤثرة لنصرة الشعب الفلسطيني.

كما أشاد بالموقف التركي الذي أعلن مقاطعة فئات كبيرة من البضائع الصهيونية، وعدم شحن كميات كبيرة من البضائع إلى الكيان الصهيوني.

وأشاد البيان بالتحرك الطلابي الشجاع والنبيل في عشرات الجامعات الأمريكية والأوروبية والتحركات المساندة لهم في مختلف بلدان العالم

وجدد الدعوة للشعب اليمني في الداخل والمهجر وإلى الشعوب العربية والإسلامية وإلى الشعوب الحرة، لتبني حملة منظمة منسقة وفاعلة لمقاطعة البضائع والسلع والشركات والبنوك الصهيونية والأمريكية والداعمة للكيان الصهيوني.

قد يعجبك ايضا