مناورة عسكرية لقيادات الدولة في صنعاء استعدادا لمرحلة التصعيد الرابعة

صنعاء – المساء برس|

شاركت قيادات الدول في صنعاء اليوم في مناورة عسكرية تدشينا للتعبئة العامة في الجانب الرسمي لرفع الجهوزية والاستعداد لمرحلة التصعيد الرابعة في معركة “الفتح الموعود والجهاد المقدس” إسناداً لغزة ونصرة للشعب والقضية الفلسطينية.

خلال التدشين في إحدى معسكرات التأهيل، قاد فخامة الرئيس المشاط وكبار مسؤولي الدولة مناورة رمزية، حيث نفذوا تدريبات قتالية متنوعة وأظهروا مهاراتهم في إطلاق النار بمختلف العيارات، داخل برنامج تأهيل عسكري شامل.

في تصريح له، أكد الرئيس مهدي المشاط على أهمية التأهيل والتدريب لجميع أبناء اليمن، بما في ذلك قادة الدولة والحكومة، مؤكداً على أهمية الاستعداد الكامل لمواجهة أي تحديات مستقبلية ومواجهة قوى الهيمنة العالمية.

من جانبهم، أكد كبار مسؤولي الدولة أن رفع مستوى التجهيز لمرحلة التصعيد الرابعة في معركة “الفتح الموعود والجهاد المقدس” يأتي في إطار دعم غزة والتصدي لتحالف العدوان الأمريكي الإسرائيلي، مشيرين إلى أن دعم المحور المقاوم سيستمر بإشراف قائد أنصار الله عبدالملك بدر الدين الحوثي”.

تأتي هذه الخطوة في سياق الالتزام الشديد بدعم قضية غزة والتصدي للعدوان الأمريكي-الإسرائيلي والتحديات المشتركة التي تواجه اليمن وفلسطين والأمة بصورة عامة.

قد يعجبك ايضا