مهدي المشاط يكشف عن إغراءات أمريكية تم رفضها ويؤكد: قرار السلم والحرب بيد “قائد الثورة”

صنعاء – المساء برس|

كشف مهدي المشاط رئيس المجلس السياسي الأعلى في صنعاء أن امريكا الآن سعت عبر الوساطات والإغراءات لإقناع صنعاء بأن تتوقف عن مساندة ومناصرة غزة.

وقال المشاط في كلمته خلال مشاركته في مناورة عسكرية لقيادات الدولة والحكومة إن أمريكا تتذلل وتتوسط وتتودد، غير أن صنعاء رفضت كل المحاولات لمنعها من القيام بدورها الديني والإنساني.

المشاط أشار إلى أن “قرار السلم والحرب، قرار الأجواء المحيطة بهذه المنطقة، أصبح مرهوناً بإشارة قائد أنصار الله”، كما أكد المشاط المضي قُدما حتى تطهير كل شبر من تراب اليمن، ورفع الظلم والحصار عن الأشقاء في غزة.

وعبر المشاط،  عن فخره واعتزازه بحضور قيادات الدولة والمشاركة في المناورة التأهيلية والتدريبية و الروحية التي يتحلى بها رجالات الدولة”.

وقال المشاط إنه وأثناء مروره في الطريق شاهد مسير لكشافة طلاب المراكز الصيفية، وقال إن ذلك بعث في نفسه السرور لأن تواجد رجالات الدولة في الميدان والحراك الشعبي والطلابي مهم جدا لأن العدو يتربص باليمن، لكنه سيصطدم أمام هذا الوعي وأمام هذا الحضور والتفاعل.

وذكر المشاط تصريحات الرئيس السوري بشار الأسد وقال: “الكثير منكم سمع تصريح الدكتور بشار الأسد قبل أيام بأن اليمن أصبح قوة عالمية، كل هذا بفضل الله، وبفضل هذا القرار الحكيم، الذي اتخذه قائد الثورة، لذلك لكم شرف المشاركة في هذا القرار مع أبناء شعبنا”.

قد يعجبك ايضا