مليونية في السبعين وحشود غفيرة في جميع المحافظات تحت سيطرة صنعاء

صنعاء – المساء برس|

شهدت العاصمة صنعاء وجميع المحافظات اليمنية اللواقعة تحت سيطرة سلطات صنعاء ،اليوم، حشودا مليونية في مسيرة “مع غزة العزة.. تعبئة واستنفار”، استمرارا في دعم ونصرة الشعب الفلسطيني ومقاومته الباسلة حتى تحقيق النصر.

الحشود الجماهيرية رددت شعارات تؤكد استمرارها في نصرة الشعب الفلسطيني واستنكار الصمت العربي والإسلامي وتغاضي المجتمع الدولي عما يتعرض له الأشقاء في فلسطين من مجازر وحرب إبادة جماعية بحق الأطفال والنساء وبدعم أمريكي وغربي.

ورفعت الجماهير لافتات مؤكدة على مواصلة الصمود والثبات ومواجهة قوى العدوان والاستكبار العالمي حتى تطهير المقدسات الإسلامية وتحرير الأراضي العربية المحتلة من دنس اليهود الصهاينة.

وباركت الحشود الجماهيرية، عمليات القوات المسلحة اليمنية في البحرين الأحمر والعربي والمحيط الهندي ومنطقة أم الرشاش في الأراضي الفلسطينية المحتلة إسناداً للمقاومة الباسلة في فلسطين.

وطالبت الجماهير قوات صنعاء المسلحة بالاستمرار في عملياتها ضد سفن العدو وأهداف الكيان الإسرائيلي في الأراضي الفلسطينية المحتلة حتى إيقاف العدوان ورفع الحصار عن قطاع غزة.

وفي البيان الصادر عن المسيرة حيت الحشود الصمود الأسطوري للشعب الفلسطيني وباركت العمليات الجهادية النوعية كما عبر بأشد عبارات الإدانة والاستنكار للجرائم الكبرى بحق الشعب الفلسطيني التي كان من أبشعها وأكثرها وحشية تلك المجازر الجماعية التي كشفت عنها المقابر الجماعية الكبرى.

وأشار البيان، إلى أهمية الاستمرارية في الفعاليات والأنشطة الشعبية والرسمية دعما وإسنادا للشعب الفلسطيني وعلى كل المستويات.

وجدد بيان المسيرة، المطالبة المستمرة بفتح ممرات برية تسمح للشعب اليمني بالوصول والمشاركة المباشرة في المعركة إلى جانب المجاهدين في فلسطين المحتلة.

ودعا البيان، الشعوب العربية والإسلامية وكل أحرار العالم إلى تفعيل سلاح المقاطعة الاقتصادية للبضائع الأمريكية والإسرائيلية والشركات الداعمة لهم، لما لذلك من تأثير اقتصادي على العدو الصهيوني، ورافد قوي للمعركة الاقتصادية مع العدو.

قد يعجبك ايضا