ناطق كتائب القسام: ستستمر ضرباتنا للعدو وستتخذ أشكالاً جديدة ومتنوعة

غزة – المساء برس|

أكد الناطق العسكري باسم كتائب عز الدين القسام، أبو عبيدة، اليوم الثلاثاء، إن الكتائب ستستمر في ضرباتها للعدو وستتخذ أشكالا جديدة ومتنوعة.

وقال أبو عبيدة، في كلمة متلفزة له، إن 200 يوم مرت على العدوان الصهيوني ولا يزال جيش الاحتلال عالقًا في رمال غزة ويستغل ورطته على الأرض في مزيد من القتل والتدمير، مؤكدًا أن 200 من الحرب في غزة مرت ولا تزال المقاومة راسخة رسوخ الجبال.

ولفت إلى أن حكومة العدو تحاول إيهام العالم أن قواتها قضت على كتائب القسام ولم يتبق إلا كتيبة رفح.

وأكد أنهم لن يتنازلوا “عن حقوق شعبنا وإنهاء الحرب وعودة النازحين وإعادة الإعمار ووقف العدوان وإدخال المساعدات”، مضيفًا أن “ما أهدر من دماء لن يعوضه سوى انتزاع “حقنا الطبيعي وتحقيق شروط المقاومة”.

وأشار إلى استمرار مماطلة حكومة العدو في التوصل إلى صفقة للتبادل وتحاول عرقلة جهود الوسطاء في التوصل إلى وقف لإطلاق النار.

وعبر أبو عبيدة عن تقدير المقاومة لكل جهد عسكري وشعب وبالأخص جبهات لبنان واليمن والعراق، مشيرًا إلى إدراك المقاومة الفسلطيني مدى تأثير الرد الإيراني ومدى ضرباته على العدو.

وأضاف بأن العدو يستغل ورطته على الأرض في ارتكاب المزيد من التدمير العشوائي، مؤكدًا أنه لن يحصد سوى المزيد من الغضب والانتقام، وأن ما يسمى بالضغط العسكري في مفهوم نتنياهو لن يدفع المقاومة سوى للثبات على موقفها.

وبيّن أن عائلات أسرى الاحتلال ستدرك بعد فوات الأوان أن حكومتهم الفاشية ارتكبت بحقهم كارثة ومأساة، حد تعبيره.

 

قد يعجبك ايضا