إعلاميون جنوبيون: لا مشكلة في أن تدير إسرائيل الاتصالات اليمنية جنوب اليمن

خاص – المساء برس|

دافع إعلاميون يمنيون من جنوب اليمن يعملون لحساب الإمارات عن تمكين الحكومة اليمنية المنفية التابعة للتحالف السعودي الإماراتي لشركة إسرائيلية من ملف الاتصالات جنوب اليمن.

وكشف مهندس الاتصالات والناشط التابع لحكومة التحالف السعودي الإماراتي، محمد المحيميد، عن توقيع حكومة التحالف اتفاقاً مع شركة اتصالات إسرائيلية.

وقال المحيميد في منشور على حسابه بموقع إكس إنه سيتم خلال اليومين المقبلين نشر تحقيق يتضمن كشف تفاصيل توقيع حكومة التحالف السعودي الإماراتي في 16 يونيو العام الماضي اتفاقاً مع شركة اتصالات إسرائيلية عبر مقرها الفرعي في أبوظبي بالإمارات.

وقال إن التحقيق سينشر كل تفاصيل هذه الجريمة مع الوثائق وكشف الجهات المتورطة في ذلك.

وقوبل منشور المحيميد بهجوم من قبل نشطاء وإعلاميين جنوبيين موالين للإمارات، حيث دافعوا عن تمكين حكومة التحالف لشركة اتصالات إسرائيلية من السيطرة على الاتصالات اليمنية في المناطق الجنوبية لليمن الخاضعة لسيطرة التحالف السعودي، وقالوا إنه لا يوجد أي مشكلة في أن تمسك شركة إسرائيلية بملف الاتصالات جنوب اليمن وتديره هي، فيما طلب البعض من هؤلاء الناشطين بطرد المحيميد من جنوب اليمن لأنه في نظرهم أصبح (حوثياً) وعليه المغادرة إلى صنعاء ليصطف مع الحوثيين ويحارب إسرائيل من هناك.

قد يعجبك ايضا